كشف غموض العثور على جثة تاجر مقتولا بالقليوبية

الخميس، 08 أغسطس 2013 10:25 ص
كشف غموض العثور على جثة تاجر مقتولا بالقليوبية صورة ارشيفية
القليوبية ـ حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض حادث العثور على جثة تاجر مقتولاً بعدة طعنات فى أنحاء متفرقة من الجسد، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاملا قام بقتله بعد مشاجرة بينهما داخل شقته، لرفض المتهم "ممارسة الرذيلة" مع المجنى عليه.

تلقى المقدم حسن مكاوى معاون الضبط بقسم أول شبرا الخيمة بلاغا بالعثور على جثة "ناصر ج" 52 سنة تاجر داخل شقته التى يقيم بها بمفرده لانفصاله عن زوجته منذ حوالى 5 سنوات بمنطقة بيجام، فتم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية.

وأسفرت جهود فريق البحث للتوصل إلى أن مرتكب الواقعة "حمدى" 30 سنة عامل بمسمط،

ألقى القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقال إنه تعرف على المجنى عليه أثناء تردده لشراء بعض الأطعمة من المسمط الذى يعمل به وتوطدت العلاقة بينهما وتطورت إلى الجلوس على المقاهى، وأن المجنى عليه طلب لقاءه بشقته واتفقا أن يلتقيا ليلاً وتناولا بعض المشروبات والمواد المخدرة، وأثناء ذلك طلب المجنى عليه من المتهم ممارسة الرذيلة معه فرفض وحدثت مشادة فيما بينهما.

وعندما حاول المتهم مغادرة المكان فوجئ بالمجنى عليه يقوم بإشهار سلاح أبيض "مطواة" محاولاً الاعتداء عليه، إلا أنه تمكن من استخلاص السلاح من يده وطعنه عدة طعنات أدت لوفاته واستولى على هاتف المجنى عليه وفر هارباً وتولت النيابة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة