كشف مقتل تاجر حديد داخل شقته فى شبرا الخيمة

الخميس، 08 أغسطس 2013 02:55 ص
كشف مقتل تاجر حديد داخل شقته فى شبرا الخيمة صورة ارشيفية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض العثور على جثة تاجر حديد مقتولا بعدة طعنات فى أنحاء متفرقة، وتين أن عاملا قام بقتله بعد مشاجرة بينهما داخل شقته لطلبه ممارسة الرذيلة معه.

تلقى مأمور قسم أول شبرا الخيمة بلاغا بمقتل "ناصر ج" 52 سنة تاجر حديد داخل شقته التى يقيم بها بمفرده "لانفصاله عن زوجته منذ حوالى 5 سنوات" بمنطقة بيجام، فتم إخطارا اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية.

وبانتقال رجال المباحث تم العثور على الجثة مسجاة على ظهرها بجوار سرير غرفة النوم وبها آثار طعنات بالصدر والبطن.

تم وضع خطة بحث تحت إشراف العميد عرفة حمزة مدير إدارة البحث الجنائى، وأسفرت جهود فريق البحث للتوصل إلى أن مرتكب الواقعة "حمدى م" 30 سنة عامل بمسمط.

تمكن العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقال إنه تعرف على المجنى عليه أثناء تردده لشراء بعض الأطعمة من المسمط الذى يعمل به وتوطدت العلاقة بينهما وتطورت إلى الجلوس على المقاهى وتبادل الأحاديث التليفونية فيما بينهما، وأن المجنى عليه طلب لقائه بشقته واتفقا أن يلتقيا ليلاً وتناولا بعض المشروبات والمواد المخدرة، وأثناء ذلك شعر المتهم بقيام المجنى عليه بتعمده الاحتكاك به وحدثت مشادة فيما بينهما.

وعندما حاول المتهم مغادرة المكان فوجئ بالمجنى عليه يقوم بإشهار سلاح أبيض "مطواة" محاولاً الاعتداء عليه إلا أنه تمكن من استخلاص السلاح من يده ووجه إليه ضربات قاتلة بعدة طعنات واستولى على هاتف المجنى عليه وفر هارباً وأضاف بتخلصه من ملابسه والسلاح الأبيض.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق برئاسة أحمد عدوى وبإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات جنوب بنها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة