القبض على عاطلين اختطفا طفلا أمام مسكنه بعين شمس وطلبا فدية 150ألف جنيه

الأحد، 04 أغسطس 2013 01:13 م
القبض على عاطلين اختطفا طفلا أمام مسكنه بعين شمس وطلبا فدية 150ألف جنيه أرشيفية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث القاهرة القبض على عاطلين اختطفا نجل حداد أثناء لهوه أمام منزله بمنطقة عين شمس، وقاما باحتجازه بمحافظة أسيوط وطالبا فدية 150ألف جنيه، وتم ضبط اثنين من التشكيل العصابى وتمكنت مباحث القاهرة من تحريره وجارى ملاحقة شريكيهما وتولت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من حداد يفيد بخطف نجله محمد 5 سنوات أثناء لهوه أمام مسكنه وتلقيه اتصالا هاتفيا من هاتف "محدد"، وطلب فدية قدرها 150ألف جنيه نظير إعادته، وفى وقت لاحق تلقى اتصالا هاتفيا آخر، حيث تم تخفيض المبلغ إلى 100 ألف جنيه.

تحرر المحضر رقم 15563 لسنة 2013م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "أحمد كشرى" 25 سنة عاطل، و"عمرو أبو سنة" 25 سنة عاطل ومقيم محافظة أسيوط، و"سيد.ش.27 سنة" عاطل ومقيم بمحافظة سوهاج، و"سلام.ع.25 سنة" عاطل ومقيم بمحافظة سوهاج.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين، وأضاف أنه نظرا لسابقة عمل الثالث لدى والد الضحية وعلمه بثرائه فاتفق مع باقى المتهمين على خطف الطفل ومساومة أهليته، ولتنفيذ ذلك قام والثانى والرابع بخطف الطفل أثناء لهوه أمام منزله مستقلين دراجة بخارية ملك وقيادة الثانى، ثم قاموا باصطحابه لمحافظة أسيوط محل إقامة الثانى حيث تم احتجازه.
تم استهداف الثانى بمأمورية بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن أسيوط، أسفرت عن ضبطه وبحوزته الطفل المجنى عليه، وبمواجهته أيد ما جاء باعترافات المتهم الأول، فتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى بذل مزيد من الجهد لضبط المتهمين الهاربين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة