مصرع عامل وإصابة آخر فى حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة نقل بسوهاج

الأحد، 04 أغسطس 2013 08:52 ص
مصرع عامل وإصابة آخر فى حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة نقل بسوهاج صورة أرشيفية
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مستشفى طهطا العام عاملا جثة هامدة وآخر مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح متهتك بالكتف الأيسر، ويقيمان بناحية قرية الشيخ رحومة دائرة مركز طهطا، على إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية كان يستقلها المتوفى والمصاب على طريق فرعى.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة طهطا يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وبين سيارة فرت هاربة، مما نتج عنه مصرع 2 من مستقلى الدراجة البخارية.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية، وتبين من خلال التحريات التى قام المقدم عبدالرحمن عويس، رئيس مباحث مركز شرطة طهطا، بوصول أحمد بخيت محمد (20 عاما) عامل ويقيم بناحية الشيخ رحومة دائرة المركز إلى مستشفى سوهاج العام جثة هامدة ومحمد رفاعى عبدالله (25 عاما) عامل ويقيم بذات الناحية مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح متهتك بالكتف الأيسر، ويقيم بذات الناحية.

وبالانتقال والفحص وبسؤال محمد رفاعى عبدالله (57 عاما) مدرس ويقيم بذات الناحية والد المصاب، قرر أنه أثناء قيادة نجله دراجته البخارية بدون لوحات معدنية، وبرفقته المتوفى على الطريق بذات الناحية اصطدمت بهما السيارة رقم 20283 أجرة سوهاج قيادة خالد عبداللاه محمود حماد (18 عاما) ويقيم بناحية نزلة القاضى دائرة المركز، مما نتج عنه إصابة نجله ووفاة الأول، واتهم قائد السيارة بالتسبب فى الحادث. كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6285 جنح المركز، وجار العرض على النيابة العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة