خلال يومين..

إصابة 31 فى حوادث بمطروح والساحل الشمالى

الجمعة، 17 يوليو 2009 11:07 ص
إصابة 31 فى حوادث بمطروح والساحل الشمالى تكرار حوادث الطرق فى الصيف
كتب حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تزايدت خلال فترة الصيف الحوادث على طرق مطروح والساحل الشمالى بشكل كبير، وتشير البيانات الرسمية إلى أن معظم هذه الحوادث نتيجة انقلاب سيارات، ويرجع سبب ذلك إلى السرعة الزائدة وضعف الرقابة المرورية وسوء حالة بعض الطرق وإجهاد قائدى السيارات بسبب طول مسافات هذه الطرق. فقد بلغ عدد حوادث انقلاب السيارات اليوم وأمس 6 حوادث، إضافة إلى حادث تصادم واحد نتج عنه إصابة 36 شخصا بإصابات متفاوتة، وتبين أن معظم هذه الإصابات وقعت لأسر أثناء ذهابها أو عودتها من المصيف.

حيث استقبل مستشفى الضبعة المركزى 5 أشخاص من أسرة واحدة مصابين بإصابات مختلفة نتيجة انقلاب السيارة الأجرة رقم 3123 مطروح، التى كانوا يستقلونها عند قرية الجفيرة بمنطقة الضبعة. كما استقبل مستشفى مطروح العام 4 مصابين من أسرة واحدة نتيجة انقلاب سيارة ملاكى الإسكندرية رقم 4319 عند الكيلو 12 شرق مطروح. واستقبل مستشفى الطوارئ والإغاثة برأس الحكمة 5 مصابين نتيجة انقلاب السيارة رقم 1221 أجرة مطروح عند الكيلو 85 شرق مطروح.

واستقبل مستشفى العلمين 5 مصابين من أسرة واحدة نتيجة تصادم سيارتهم برصيف بأرض الجولف فى برتو مارينا و5 أشخاص من أسرة أخرى نتيجة تصادم سيارتهم رقم 6749 ملاكى إسكندرية مع ونش عند الكيلو 124 طريق إسكندرية مطروح، كما استقبل نفس المستشفى 5 مصابين نتيجة انقلاب سيارة نقل البحيرة رقم 54 عند الكيلو 25 طريق العلمين وادى النطرون، ومصابة واحدة نتيجة انقلاب سيارتها ملاكى الجيزة رقم 598152 عند الكيلو 30 على نفس الطريق.

بينما استقبل مستشفى برانى المركزى مصابا واحدا نتيجة انقلاب سيارة نقل عند الكيلو 127 طريق مطروح السلوم. تم تحرير محاضر بالحوادث وإخطار النيابة العامة للتحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة