إصابة 8 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بمركز سوهاج بسبب لهو الأطفال

السبت، 03 أغسطس 2013 10:06 ص
إصابة 8 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بمركز سوهاج بسبب لهو الأطفال صورة أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمدرية أمن سوهاج من السيطرة على مشاجرة وقعت بقرية بلصفورة دائرة مركز سوهاج بين عائلتى السلوت والسمان بالقرية بسبب لهو الأطفال تبادل خلالها الطرفان الضرب بالشوم والعصى والطوب والحجارة مما نتج عنه إصابة 8 من الطرفين بسحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة سوهاج يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين نتج عنها إصابة 8 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة قوات الأمن التى تمكنت من الفصل بين الطرفين والقبض على المشاركين فى المشاجرة وعدد من العصى والشوم المستخدم فى المشاجرة.

وتبين من خلال التحريات التى قادها العقيد كمال الضبع مفتش مباحث مركز سوهاج أن المشاجرة وقعت بين طرف أول عائلة السمان هيثم ماهر 26 عاما سائق، ومحمد حسن 27 عاما سائق، وأشرف محمد 19 سنة حاصل على دبلوم، مصابين بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

وبالانتقال والفحص تبين أن المشاجرة وبين طرف ثان عائلة السلوت أيمن أحمد 32 عاما موظف، مصابا بجرح بالرأس واشتباه نزيف بالمخ، ومحمود حمدان 26 عاما عامل، وكرم أحمد 27 عاما، ومحمود عاطف 20 عاما طالب، وخالد جمال 27 عاما سائق، مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم والطرفان يقيمان بذات الناحية، وأن سبب المشاجرة لهو الأطفال، وتم ضبط طرفى المشاجرة بعد الفصل بينهما، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فى أسبقية التعدى. وكلفت إدارة البحث بالتحرى فى الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة