حبس 3 فى مشاجرة بالجرينوف فى شارع طلعت حرب

الخميس، 01 أغسطس 2013 02:43 م
حبس 3 فى مشاجرة بالجرينوف فى شارع طلعت حرب أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار عمرو عوض وكيل أول نيابة قصر النيل حبس 3 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وإخلاء سبيل 3 متهمين تشاجروا بالأسلحة النارية بشارع طلعت حرب وضبط بحوزتهم سلاح جرينوف.

وكانت مشاجرة بالأسلحة النارية اندلعت بشارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد بين صاحب "ملهى ليلى" والباعة الجائلين بسبب خلاف على ركن الدراجة النارية الخاصة بصاحب الملهى، أسفرت عن إصابة 3 برش خرطوش، وتم إلقاء القبض على 6 أشخاص، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة للتحقيق.

البداية كانت بتلقى المقدم صموئل أبو سحلى نائب مأمور قصر النيل، بلاغا من أهالى شارع طلعت حرب والمارة يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، فانتقل على الفور وبصحبته القوة المرافقة، وتم إلقاء القبض على 6 أشخاص يعملون فى "ملهى ليلي" وبحوزتهم جرينوف و60 طلقة جرينوف وسلاح إلى و40 زجاجة مولوتوف.

وتبين أن المشاجرة نشبت بين صاحب محل "نايت" فى إحدى العقارات بشارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد والباعة الجائلين بسبب الخلاف على ركن دراجة بخارية أمام العقار، حيث طلب منه الباعة ركن الدراجة النارية بعيدا نظرا لسهولة حركة البيع لديهم، مما دفعه للتشاجر معهم واستدعاء مجموعة من "البودى جارد" العاملين بالمحل الخاص به واستخدام أسلحة نارية عبارة عند فرد خرطوش وسلاح إلى وسلاح جرينوف وزجاجات المولوتوف، مما أسفر عن إصابة 3 من الباعة الجائلين برش خرطوش وتم نقلهم إلى المستشفى، وتم إلقاء القبض على 6 من البودى جاردات، وجار تكثيف الجهود للقبض على صاحب المحل الذى نجح فى الفرار من الشرطة.

وبمواجهة كل من المتهمين المقبوض عليهم وهم "مهدى.ف" عم صاحب المحل، "محمد.ك"، "مصطفى.م"، "كمال.ح"، "جلال.ن"، "محمد.هـ"، اعترفا بارتكابهم للواقعة وحيازتهم للمضبوطات، وتم تحرير محضر حمل رقم 7522 لسنة 2013 جنح قسم شرطة قصر النيل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة