تجديد حبس 17 من إخوان البحيرة

الأربعاء، 15 يوليو 2009 07:48 م
تجديد حبس 17 من إخوان البحيرة مرشد الجماعة مهدى عاكف
البحيرة ـ شعبان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة دمنهور الكلية اليوم، الأربعاء، تجديد حبس 17 من جماعة الإخوان المسلمين بالبحيرة لمدة 15 يوماً أخرى على ذمة القضية، كانت النيابة قد وجهت لهم تهمة الانضمام لجماعة محظورة وحيازة مطبوعات تروج لأفكارها.

كانت قوات أمن البحيرة قد ألقت القبض على 26 شخصاً من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين فى 17 مايو الماضى، أثناء اجتماعهم بأحد المنازل بمنطقة أبو الريش بدمنهور، وقالت عناصر من الجماعة وقتها أن قوات الأمن ألقت القبض عليهم أثناء تنظيم احتفال بمنزل أحد أعضاء الجماعة. واستأنفت المجموعة قرار الحبس فى وقت سابق فأمرت المحكمة بإخلاء سبيل 9 منهم واستمرار حبس 17 آخرين, وقال مصدر مسئول بالجماعة إنه على الرغم من صدور قرار بإخلاء سبيل 9 من المقبوض عليهم منذ أكثر من ثلاثة أيام إلا أنهم لم يخل سبيلهم حتى الآن.

وخلال جلسة اليوم قررت محكمة دمنهور الكلية تجديد حبس, على الشيخة، عماد عبد الحافظ، عبد الحكيم عبد الرؤوف, سيد البكاتوشى, أحمد عيد، أحمد حسنين، مجدى عودة، محمد العريان, محمد السخاوى، محمد الدهبى، أحمد الصماد، سعيد مبروك، أبو الفتوح أبو اليزيد، خالد المليجى، أحمد وهبة، محمد حسن أبو الحسن، محمد عبد الرشيد, 15 يوما على ذمة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة