سفير إيران بـ"لبنان": المؤامرات والفتن تحاك بين أبناء الأمة الواحدة

الأربعاء، 31 يوليو 2013 02:46 م
سفير إيران بـ"لبنان": المؤامرات والفتن تحاك بين أبناء الأمة الواحدة سفير إيران بلبناب غضنفر ركن أبادى
بيروت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتبر سفير إيران فى لبنان "غضنفر ركن أبادى"، أنه كلما اتحدت الإرادات الحرة من أجل تحرير القدس وإنقاذها من براثن الاحتلال الصهيونى وكلما اقترب طريق تحرير فلسطين كلما ازدادت المؤامرات وحيكت الفتن بين أبناء الأمة الواحدة لحرفها وصرفها عن عدوها الأساسى الذى يتربص بها لتنشغل بنفسها عما يراد لها من استعباد تفرضه إرادة الاستكبار الأمريكى الصهيونى.

وأكد فى كلمة له اليوم بمناسبة يوم القدس الذى يصادف فى آخر جمعة من شهر رمضان المبارك ان هذا الوضع لن يواجه إلا بإرادة الأمة الواحدة وتعزيز أواصر الوحدة والانسجام الإسلامى للوقوف بوجه سياسة جبهة الاستكبار.

وشدد على أن القدس وفلسطين وشعبها ومقاومتها لن تترك وحيدة لمصيرها متعهدا بان تبقى بلاده سندا لفلسطين وشعبها رغم كل الضغوط والمؤامرات السياسية والاقتصادية والأمنية التى تمارس عليها حتى ينال شعب فلسطين حريته واستقلاله ولتعود فلسطين من البحر إلى النهر حرة مستقلة.

كما جدد السفير الإيرانى دعم بلاده للشعب اللبنانى بكافة أطيافه وقواه معتبرا أن لا خلاص له من الأزمة السياسية التى يعانى منها إلا من خلال الحوار والتوافق بعيدا عن الإرادات الخارجية وخاصة الأمريكية التى لا تريد الخير للبنان وشعبه لأنه لا يهمها سوى مصالحها وحماية العدو الإسرائيلى الغاصب.

وندد بقرار الاتحاد الأوروبى بحق حزب الله، مؤكداً أنه لا يستند إلى مبررات أو أدلة ومعتبرا أنه يصب فى خانة المصالح غير الشرعية للنظام الصهيونى فى ظل غياب رؤية واضحة وتقدير صحيح للاتحاد الأوروبى حول الأزمة فى المنطقة وممارسة سياسة ازدواجية المعايير.

ووصف إسرائيل بأنها أم الإرهاب فى المنطقة التى تمارس إرهاب الدولة المنظم ضد الشعب الفلسطينى احتلالا وقتلا وتشريدا واستباحة لجميع المقدسات الإسلامية والمسيحية وتعتبر فى نظر الغرب واحة للديمقراطية فى الشرق الأوسط وأمنها مقدس لا يمس لكن حزب الله الذى يدافع عن أرضه وكرامته ووطنه وعن الأمة جميعا يتم تصنيفه إرهابيا.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة