تواصل الهجمات الإرهابية على سيناء.. استشهاد مجند وإصابة 17 بينهم مدنيين فى هجوم مسلح على مواقع أمنية ونقاط تمركز للجيش بالشيخ زويد ورفح.. وإطلاق قذيفة صاروخية على قسم ثالث العريش.. والقبض على 3 متهمين

الإثنين، 29 يوليو 2013 04:26 ص
تواصل الهجمات الإرهابية على سيناء.. استشهاد مجند وإصابة 17 بينهم مدنيين فى هجوم مسلح على مواقع أمنية ونقاط تمركز للجيش بالشيخ زويد ورفح.. وإطلاق قذيفة صاروخية على قسم ثالث العريش.. والقبض على 3 متهمين آثار الهجوم على مديرية أمن شمال سيناء
سيناء– محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استشهد جندى وأصيب 15 آخرين منهم 2 مدنيين فى هجمات إرهابية متتالية شهدتها عدة مناطق بشمال سيناء منتصف ليل السبت وفجر الأحد وخلالها هاجمت مجموعات مسلحة عدة مواقع أمنية ونقاط تمركز للجيش والشرطة بمدن العريش والشيخ زويد ورفح وخلالها تمكنت قوات الأمن من ضبط 3 عناصر يشتبه بمشاركتها فى الهجمات.


وفى هجوم شديد شن المسلحين هجمات باستخدام أسلحة ثقيلة على معسكر لقوات أمنية بمنطقة حى الصفا برفح والتى ردت بدورها إطلاق النار على المهاجمين.

أسفر الهجوم بحسب مصدر طبى عن استشهاد الجندى محمود على محمد 22 سنة جندى وإصابة كلا من أحمد عباس إسماعيل، أمير السيد حجازى، رامى شاكر السيد، محمود ضاحى مرعى، السيد رمضان السيد، محمود محمد عبدالجواد، محمد السيد مبارك، عصام محمد شحاتة وجميعهم جنود بطلقات ناريه تم نقلهم لمستشفى العريش العسكرى وأصيب الطفل محمد أيمن بشظية وتم علاجه بمستشفى رفح العام.

وفى هجوم آخر بقذيفة صاروخية على قسم ثالث العريش والتى لم تسفر عن خسائر أصيب المواطن حسن الكاشف بجروح جراء سقوط القذيفة على مبنى مجاور وتطاير الشظايا فى المكان.

وسقطت قذيفة صاروخية على غرفة بمديرية أمن شمال سيناء أثناء تناول عدد من الضباط وجبة الإفطار وهو ما أسفر عن إصابة النقباء أحمد القصاص ومحمد عشبه وأيمن الشنوانى وأشرف الذمرانى، وأصيب الجندى أحمد حامد على 22 سنة بكمين المطار بطلق نارى فى البطن، وتم نقله إلى المستشفى العسكرى.

وقال مصدر أمنى إن المواقع التى تعرضت لتجدد الهجمات الإرهابية عليها بمدينة العريش هى مديرية أمن شمال سيناء، وأكمنة المزرعة والمطار جنوب العريش، ومعسكر قوات الأمن المركزى غرب العريش، وأكمنة ميدان المالح وقسم ثانى العريش.

وفى مدينة الشيخ زويد تعرضت أكمنة الخروبة والزهور والمدينة والجورة لإطلاق رصاص من على بعد.

وفى رفح هوجمت مقرات أمنية بمنطقة حى الصفا وتعرض معسكر قوات الأمن المركزى بمنطقة الأحراش لإطلاق عدة قذائف صاروخية، كما استهدفت عددا من الأكمنة حول مدينة رفح.

وقامت طائرة عسكرية بعملية استهداف لمواقع لمسلحين بمنطقة المزرعة والطويل جنوب العريش.

وتمكنت القوات من القبض 3 أشخاص يشتبه بعلاقتهم بالهجوم على مديرية أمن شمال سيناء بعد مطاردتهم، ونبين أن أحدهم فلسطينى الجنسية كما تم القبض على آخر بجوار ميدان المالح للاشتباه بضلوعه فى الهجمات على أكمنة حول محيط قسم ثانى العريش.

















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة