اعتراض المئات على محطة تقوية محمول بالمنوفية

الثلاثاء، 14 يوليو 2009 04:55 م
اعتراض المئات على محطة تقوية محمول بالمنوفية تجمهر المئات لرفض إقامة المحطة أعلى مطحن قويسنا
المنوفية ـ إبراهيم عبد اللطيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجمهر المئات من أهالى قرية كفور الرمل والقرى المجاورة بمركز قويسنا، اعتراضا على إقامة محطة تقوية محمول أعلى مطحن قويسنا، وأعرب الأهالى عن استيائهم لما قد ينجم من أضرار عند إقامة المحطة، انتقلت على الفور أجهزة الأمن لتطويق المنطقة ومنع حدوث أى مصادمات بين الأهالى ومندوبى شركة المحمول.

تلقى اللواء حمدى الديب مدير أمن المنوفية إخطارا من الرائد عبد القادر قنديل رئيس مباحث مركز شرطة قويسنا يفيد تجمهر عدد من الأهالى بناحية كفور الرمل اعتراضا على إقامة محطة محمول.

بالانتقال والمعاينة لفريق البحث باشراف العميد أحمد أبو الفتوح مدير البحث الجنائى بالمنوفية تبين تواجد تجمهر كبير للأهالى وبسؤالهم أعربوا عن اعتراضهم على إقامة محطة تقوية المحمول أعلى مطحن قويسنا لما قد يسببه من أضرار للقمح داخل المطحن، إضافة إلى إصابة الأهالى بأضرار محتملة تم تحرير محضر بالواقعة ومنع مندوبى الشركة من إقامة المحطة والسيطرة على الحالة الأمنية بالمنطقة.

وفى نفس السياق أشار طارق الحداد عضو مجلس محلى مركز قويسنا أن جميع المجالس المحلية بالمدينة والقرى المجاورة مستاءة من إقامة تلك المحطة، وسيتم الأسبوع المقبل عقد اجتماع طارئ لجميع المجالس المحلية لمنع إقامة هذه المحطة لما سينتج عنها من أضرار تؤثر على جودة القمح داخل المطحن وصحة المواطنين، خاصة أن مندوبى الشركة لم يحصلوا على موافقة التموين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة