عامل يحرض حداد لقتل جده لسرقة أمواله بمنزله بروض الفرج

الأحد، 28 يوليو 2013 03:33 م
عامل يحرض حداد لقتل جده لسرقة أمواله بمنزله بروض الفرج اللواء أسامة الصغير مساعد الوزير مدير أمن القاهرة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتفق عامل مع صديقه الحداد على قتل جده والتخلص منه، لسرقته واقتسام الأموال فيما بينهما، حيث استولى المتهم على 90 ألف جنيه، بعدما طعنه حتى الموت واستولى على الأموال وفر هارباً، إلى أن سقط فى يد الشرطة واعترف بارتكاب الواقعة.

تلقى قسم شرطة روض الفرج بلاغاً من شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة داخل شقة بعقار بشارع طوسون ـ دائرة القسم.

وبانتقال كل من العقيد أيمن سيد لقية الضابط بإدارة مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة والرائد معوض محمد نور الدين رئيس مباحث قسم شرطة روض الفرج، والنقيب مراد جمال يونان الضابط بالقسم، 10 أمين شرطة، و10 شرطى سرى، وجدت جثة "عبد الحميد.أ"، 80سنة تاجر، ومقيم بمفرده بشقة بالطابق الرابع بمحل البلاغ مسجاة أمام الحمام يرتدى جلبابا، وبها 4 طعنات بالرقبة وقطع بالأذن وجرح متهتك بالرأس، وعثر بجوار الجثة على 2 نصل لسلاح أبيض "سكين" وسكين مطبخ وجميعها ملوثة بالدماء وتبين سلامة جميع المنافذ.
وبسؤال نجله "أحمد"، 58 سنة بالمعاش، ومقيم بذات العقار، أكد اكتشافه مقتل والده واختفاء مبلغ مالى قدره 90 ألف جنيه كان يحتفظ به بالشقة ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

تحرر المحضر رقم 2576 لسنة 2013م إدارى القسم وتولت النيابة العامة التحقيق وانتقلت الأجهزة الفنية المعاونة فى حينه.

وبإخطار اللواء أسامة الصغير مساعد الوزير مدير أمن القاهرة أمر بسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيه.

وأثناء السير فى إجراءات البحث وفى وقت معاصر لارتكاب الواقعه تم بمعرفة الأهالى ضبط "أيمن.م" 29 سنة حداد مسلح ومقيم بمدينة نصر أول وبحوزته حقيبة بداخلها مبلغ مالى 90 ألف جنيه أثناء تواجده داخل المعرض السورى الكائن بشارع شبرا دائرة القسم.

وبمواجهته عن مصدر المبلغ المالى المضبوط بحوزته اعترف بارتكاب واقعة قتل وسرقة المجنى عليه بتحريض من حفيد المتوفى "عبد الحميد.أ" 25 سنة عامل ومقيم بذات العقار محل البلاغ "تم ضبطه" والذى تربطه به علاقة صداقة.

وأضاف أنه فى وقت سابق اتفق مع المتهم الهارب على قتل المجنى عليه وسرقة أمواله، حيث اقتصر دور المتهم الهارب على إرشاده عن مكان احتفاظ المجنى عليه بالمبلغ المالى مقابل اقتسامه فيما بينهما.

وبتاريخ الواقعه قام بالتوجه لسكن المجنى عليه وبالطرق على باب شقته وعند فتح الباب قام بدفعه بوجهه فسقط على الأرض وقام بتكميمه وسحبه إلى داخل الشقة، حيث توجه إلى المطبخ وأحضر سكينا تعدى بها على المجنى عليه، وأثناء قيامه بطعنه انكسر النصل فاستبدلها بأخرى وانكسر النصل أيضاً فاستبدلها بثالثه حتى تأكد من إزهاق روحه.

وعقب ذلك استولى على المبلغ المالى، حيث عثر عليه داخل 3 حقائب سمسونايت وقام بوضعه داخل الشنطة الهاندباج المضبوطة بحوزته وفر هاربا إلى أن تم ضبطه.

بمواجهة المتهم الثانى أمام العميد ناصر حسن على رئيس مباحث قطاع الشمال، بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها، فتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة