تفحم سيدة عجوز أثناء محاولتها إخماد حريق بمنزلها فى سوهاج

السبت، 27 يوليو 2013 09:42 ص
تفحم سيدة عجوز أثناء محاولتها إخماد حريق بمنزلها فى سوهاج صورة أرشيفية
سوهاج- محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، برئاسة العميد علاء الدين السعيد، من السيطرة على حريق نشب بناحية قرية الدويرات دائرة مركز طما؛ بسبب ماس كهربائى، مما نتج عنه مصرع ربة منزل فى الثمانين من عمرها أثناء محاولتها إخماد الحريق الذى نشب بمنزلها.

كان اللواء محسن الجندى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء المنسى الضبع نائب المدير للشمال، يفيد وصول ربة منزل جثة متفحمة إلى مستشفى طما المركزى بسوهاج، على أثر نشوب حريق بمنزلها بناحية قرية الدويرات دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الحريق العميد محمد رشاد مأمور مركز شرطة طما، وقوات الحماية المدنية، وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد عبد الفتاح الشحات رئيس فرع بحث الشمال، أن الحريق نشب بمنزل مكون من طابق واحد مبنى من الطوب اللبن، ومسقوف بالعروق الخشبية ملك بخيته على (80 عاما- ربة منزل) نتج عن الحريق تفحمها وفاتها.

كما نتج عن الحريق نفوق 3 رأس ماشية، وبسؤال عبد العال عبدالشافى (40 عاما- خفير نظامى- نجل مالكة المنزل)، أيد ما جاء بالتحريات، وأوضح أن سبب الحريق ماس كهربائى، ونفى الشبهة الجنائية تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة، والإدارة البيطرية، وكلفت إدارة البحث بالتحرى فى الواقعة، وحرر محضر برقم 2682 إدارى، وأخطرت النيابة للتحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة