بدء الامتحانات لطلاب الدور الثانى بالقاهرة 16 يوليو

الإثنين، 13 يوليو 2009 03:17 م
بدء الامتحانات لطلاب الدور الثانى بالقاهرة 16 يوليو د. يسرى الجمل وزير التربية والتعليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة قراراً اليوم الاثنين، بشأن مواعيد امتحانات الدور الثانى للعام الدارسى 2008/2009 لتلاميذ وطلاب مدارس القاهرة فى مختلف الصفوف الدراسية بدءاً من الصف الأول الابتدائى وحتى الصف الأول الثانوى العام، وستبدأ الامتحانات اعتباراً من 16 يوليو الجارى.

وصرح مدحت مسعد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بأنه بالنسبة للصفين الأول والثانى الابتدائى، فستجرى امتحاناتهم يومى 18 و19 يوليو، وبالنسبة للصف الثالث الابتدائى فستبدأ امتحاناتهم يومى 25 و26 يوليو، وبالنسبة للصفين الرابع والخامس الابتدائى فستبدأ امتحاناتهم فى الفترة من 20 يوليو إلى 22 يوليو، والصف السادس الابتدائى (عام ومكفوفين)، الثامن للصم وضعاف السمع، فستبدأ امتحاناتهم يوم 27 يوليو وتنتهى فى 30 يوليو.

وبالنسبة للنقل الإعدادى العام والرياضى، من المقرر أن تبدأ فى الفترة من 25 يوليو إلى 30 من الشهر نفسه، أما النقل الإعدادى المهنى فيبدأ يوم 16 يوليو إلى 22 من الشهر نفسه.

وبالنسبة لامتحان الدور الثانى للإعدادية عامة (رياضة وصم ومكفوفين) فسيبدأ فى الفترة من أول أغسطس القادم وحتى 6 أغسطس، أما الإعدادية المهنية فتبدأ فى الفترة من 25/7 الى 30/7، والنقل الثانوى من 25 يوليو الجارى وحتى 5 أغسطس القادم.

وأشار مسعد إلى أنه بالنسبة للدور الثانى للشهادات العامة "الثانوية العامة" فستبدأ يوم 15 أغسطس القادم، بينما يبدأ الدور الثانى "للدبلومات الفنية" اعتبارا من يوم 25 يوليو الجارى.

وقال مسعد إن هؤلاء الطلاب سيتم إعلان نتائجهم قبل بداية العام الدراسى الجديد، ومن لم يحالفه النجاح فى امتحانات الدور الثانى سيبقى للإعادة للعام الدراسى القادم، مشيرا إلى أن الجداول تم إرسالها لجميع المدارس ليتمكن الطلاب من معرفة مواعيد المواد التى سيمتحنون فيها للدور الثانى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة