أندية المظاليم تهدد بسحب الثقة من مجلس "علام"

السبت، 20 يوليو 2013 11:21 ص
أندية المظاليم تهدد بسحب الثقة من مجلس "علام" جمال علام
كتب محمد ربيع ومحمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ عدد من أندية القسمين الثانى والثالث التخطيط لسحب الثقة من مجلس اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، بعد رفض الجبلاية إلغاء الهبوط فى دورى المظاليم للموسم الحالى.

كان عدد من أندية المظاليم قد طالبوا الجبلاية بإلغاء الهبوط للموسم الحالى أسوة بما حدث فى الدورى الممتاز ولكن جاء رد الجبلاية بأن الدورى الممتاز لم يستكمل وباقى المسابقات فى الأقسام الأخرى تم استكمالها.

وحاول عدد من أندية المظاليم الاتصال بأكثر من عضو بالمجلس لإقناعهم بإلغاء الهبوط اعتماداً على مبدأ عدم المساواة بين معظم الفرق بإقامة مباريات لبعض الأندية على ملاعبها بسبب الحالة الأمنية السيئة التى كانت عليها البلاد، ولكن جاء الرفض من قبل جميع مسئولى المجلس، ليلجأوا إلى جمع عدد من أصوات الجمعية العمومية والتهديد بسحب الثقة.

فى سياق مغاير، طلب عدد من أندية الدورى الممتاز من مسئولى الجبلاية بضرورة مساندتهم ضد بعض لاعبى فرقهم، الذين قرروا اللجوء للجبلاية للمطالبة بمستحقاتهم المالية كاملة دون أى خصومات، كما طلبوا من الجبلاية إجبار اللاعبين على اللجوء للأندية وحل أزمة المستحقات ودياً، خاصة أن الموسم لم يستكمل بعد إلغائه للظروف الأمنية إلى جانب أن الأندية بأكملها تمر بأزمة مالية طاحنة.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة