7 حالات اشتباه فى أنفلونزا الطيور بالمنيا والغربية

الإثنين، 06 يوليو 2009 04:15 م
7 حالات اشتباه فى أنفلونزا الطيور بالمنيا والغربية تم حجز الحالات بالأماكن المخصصة لحين التأكد من إصابتهم بالمرض من عدمه
كتب حسن عبد الغفار وهند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتجزت مستشفى حميات المنيا 5 حالات اشتباه بالإصابة بمرض أنفلونزا الطيور من مراكز مغاغة وبنى مزار وسمالوط بعد ظهور الأعراض عليهم، وتم أخذ عينة من كل منهم، وإرسالها إلى معمل التحليل المركزى بالقاهرة.

وأكد مصدر مسئول بمديرية الصحة بالمنيا، أنه تم احتجاز كل من علاء عاشور مرسى (18 سنة) أبا الوقف مركز مغاغة ومحمد محمد منير (23 سنة) قرية كوم الراهب مركز بنى مزار وسناء سيد عثمان (12 سنة) طحا مركز سمالوط ونجوى على علوبة (18 سنة) مركز سمالوط وجاد على إبراهيم (14 سنة) مركز مغاغة.

وصرح د.عصام عثمان مدير إدارة الطب الوقائى بالغربية أن مستشفى حميات طنطا احتجز حالتين للاشتباه فى إصابتهما بمرض أنفلوانزا الطيور، بعد ارتفاع درجة حرارتهما، وظهور أعراض المرض عليهم، وتم أخذ عينة دم ومسحة حلق وإرسالها للمعامل المركزية الخاصة بوزارة الصحة للتأكد من مدى إصابتهما بالمرض من عدمه.

حيت تم احتجاز كل من بدران جمال بدران مصطفى (20 سنة) من قرية ميت حواى مركز السنطة وسماء طارق رشيد حامد (عام و8 شهور)، وتم حجزهما بالأماكن المخصصة لذلك، لحين التأكد من إصابتهما بالمرض من عدمه وتم إعطاؤهما عقار "التايمفلو" لحين ورود نتيجة العينات الخاصة بهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة