الداخلية: اتخذنا إجراءات أمنية غير مسبوقة لتأمين البلاد خلال مظاهرات 30 يونيو بمشاركة 440 ألف ضابط ومجند.. وكثفنا الدوريات وحققنا الأمن دون وقوع أي حوادث جنائية.. وأصيب 27 من رجالنا

الإثنين، 01 يوليو 2013 02:40 م
الداخلية: اتخذنا إجراءات أمنية غير مسبوقة لتأمين البلاد خلال مظاهرات 30 يونيو بمشاركة 440 ألف ضابط ومجند.. وكثفنا الدوريات وحققنا الأمن دون وقوع أي حوادث جنائية.. وأصيب 27 من رجالنا وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت وزارة الداخلية منذ قليل اليوم الثلاثاء، بياناً أكدت فيه أن الاجهزة الامنية بالوزارة قامت بإتخاذ إجراءات أمنية غير مسبوقة لتأمين المواطنين وممتلكاتهم خلال تظاهرات 30 يونيو ، والتي شهدتها كافة محافظات الجمهورية من خلال تكثيف وإنتشار الدوريات الأمنية وتوسيع دائرة الاشتباه الجنائي لضبط كل ما يخل بالأمن العام ومنع كل من تسول له نفسه إستغلال تلك الفعاليات في ترويع المواطنين والتعدي علي ممتلكاتهم أو سرقة المحال التجارية.

وأضافت الوزارة في بيانها أن القوات قامت بتأمين كافة الممنشئات العامة والحيوية بالدولة وتم تعيين نطاقات أمنية وخدمات ثابته ومتحركة علي كافة محاور المدن والمحافظات علي مستوي الجمهورية، حيث بلغ حجم القوات المشاركة في تأمين تلك الفعاليات 440 ألف ضابط وفد ومجند علي مستوي الجمهورية وتم إلغاء كافة الراحات والاجازات لكافة القوات.

كما قامت الشرطة بتنفيذ المهام المكلفة بها بكفاءة عالية مما كان له الاثر في تحقيق أمن وامان المجتمع وعدم وقوع حوادث جنائية تروع سكينة المواطنين وحققت أعلي معدلات الاداء الامني خلال تلك الفعاليات التي شهدتها كافة محافظات الجمهورية علي مدي الـ 24 ساعة الماضية وأسفر عن إصابة 27 من رجال الشرطة ويخضعون حاليا للعلاج .

وأشارت الوزارة أن الاجهزة الأمنية تمكنت من ضبط 119 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص و88 قطعة سلاح أبيض و39 قضية مخدرات و9 متهمين كونوا 3 تشكيلات عصابية وفحص 237 مسجل جنائي وضبط 15 منهم ، وضبط 348 محكوم عليه و103 قضية تموين و5094 حكم قضائي .

واوضح الوزارة في نهاية بيانها أن رجال الشرطة يواصلون جهودهم وادائهم لمهامهم وتحمل مسئولياتهم في حماية مقدرات الشعب المصري بجميع طوائفه والحرص علي تحقيق سلامة ابناءه وتهيب بالمواطنين التعاون مع كافة رجال الشرطة لتحقيق رسالة الامن للجميع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة