حملة إبرة لكل فتاة

الأحد، 30 يونيو 2013 08:11 م
حملة إبرة لكل فتاة صورة أرشيفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت شعار "إبرة منجد لكل بنت" أعلنت حملة "شفت تحرش"، عن طريقة مفعلة على صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، لتوعية الفتيات المشاركات فى ثورة 30 يونيو، وتعليمهن كيفية التصرف إذا واجهن تحرشاً أثناء التظاهرات.

فتدعو الحملة لامتلاك كل فتاة لإبرة المنجد بحجم قبضتين يد، المتوفرة فى جميع محلات الكلف والخردوات وسعرها لا يتعدى 5 جنيهات.

أما عن طريقة الاستخدام، فينصح بتعليق الإبرة بالطول فى الملابس الداخلية والبلوزة أو القميص، وكأنك تشبكى طرحة الحجاب وهذا لسرعة إمساكها والتحكم بها.

وتنصح الحملة بعدم نزول الفتيات إلا فى مجموعات، وينصح فتحى فريد المنظم للحملة بعدم سير الفتيات بمفردها أو على الأطراف، وألا تكون المجموعات مكونة من الفتيات فقط، وإذا كانت المجموعة من البنات فقط فيفضل أن تنضم لأى تجمع، لأن المتحرشين دائماً ما يخشون من الزحمة والتجمعات.

وإذا شعرت أى فتاة بأى لمسة أو هجوم موجه لها من متحرش، تستخدم الإبرة فوراً حتى تربك المتحرش، كما يؤكد أعضاء الحملة، على تواجدهم فى كل مكان سواء فى التحرير أو الاتحادية، وأنهم سيكونون جاهزين بكل الوسائل لتلقى البلاغات عبر الخط الساخن 01150118822، الذى من خلاله يمكن التبليغ عن الحالة والمكان، وسيحضر أعضاء الحملة فى دقائق إن لم يكونوا بجانبك، ويقومون بإنقاذك قبل وقوع التحرش أصلاً.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة