"احكى يا شهرزاد".. تتهافت عليه الفضائيات

الأربعاء، 01 يوليو 2009 12:57 م
"احكى يا شهرزاد".. تتهافت عليه الفضائيات الفيلم أثار كثيراً من الجدل
كتبت دينا الأجهورى وسارة نعمة الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح فيلم "أحكى يا شهرزاد" على قائمة أولويات أجندة الإعداد فى معظم القنوات الفضائية، فمنذ طرحه فى دور العرض السينمائية منذ أسبوع تقريبا، ظهر فريق العمل فى أكثر من قناة فضائية، بدأوها مع برنامج بلدنا على الـ"O.TV"، ثم البيت بيتك على الفضائية المصرية، القناة الثانية الأرضية، وبرنامج عين على قناة الحياة 2 .

كما تحل أسرة الفيلم مساء اليوم الأربعاء، ضيفة على الإعلامى معتز الدمرداش فى برنامج "90 دقيقة" فى تمام الساعة التاسعة مساء، وبعدها تحل مجددا ضيفة يوم الجمعة المقبل على أسرة برنامج "ستوديو مصر" الذى يعرض على شاشة قناة "نايل سينما" من تقديم هبة الأباصيرى.

تروى منى والمخرج يسرى نصر الله كواليس الفيلم وأهم المواقف التى وقعت أثناء التصوير، إضافة إلى سعادتهم بالنجاح الذى حققه الفيلم بعد الأيام الأولى من عرضه فى دور العرض السينمائية، كما ترد منى خلال الحلقات على الانتقادات التى وجهت لها بعد عرض "التريلر" الخاص بالفيلم على القنوات الفضائية، واتهام البعض له باحتوائه على مشاهد ساخنة. "احكى يا شهرزاد" تأليف وحيد حامد، إخراج يسرى نصرالله، إنتاج شركة الباتروس، بطولة منى زكى، حسن الرداد، محمود حميدة، حسين الإمام، وسوسن بدر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة