5 ميداليات حصيلة البعثة المصرية بتاسع أيام منافسات "المتوسط".. واليد تصعد للنهائى وتضمن الفضية

الأحد، 30 يونيو 2013 12:25 ص
5 ميداليات حصيلة البعثة المصرية بتاسع أيام منافسات "المتوسط".. واليد تصعد للنهائى وتضمن الفضية دورة ألعاب البحر المتوسط
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقتنصت البعثة المصرية 5 ميداليات متنوعة فى تاسع أيام منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط، والتى تحتضنها مدينة ميرسين التركية اليوم، ما بين ذهبية وفضيتين وبرونزيتين، احتلت بها المركز الخامس فى الترتيب العام للدول الأكثر حصداً للميداليات.

حقق هانى قشطة الميدالية الذهبية فى منافسات الكاراتيه وزن 84 كجم، وحصدت شيماء السيد الميدالية الفضية فى منافسات وزن 86 كجم، بينما حصل مهند محمد على الميدالية البرونزية وزن 84 كجم.

وفى منافسات الفرق، نجح منتخب سيدات تنس الطاولة فى الفوز بالميدالية البرونزية بعد التغلب على نظيره الإيطالى بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد.

وفى منافسات ألعاب القوى حقق محمد أحمد حمادة الميدالية البرونزية لمنافسات 800 متر رجال.

ونجح المنتخب الوطنى لليد فى الصعود للدور النهائى بالدورة لمواجهة نظيره الكرواتى فى المباراة النهائية، حيث ضمن الفراعنة فى تحقيق الميدالية الفضية على أقل تقدير فى الدورة، بينما تلعب إيطاليا وتركيا على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وتراجع ترتيب مصر إلى المركز الخام فى الترتيب العام برصيد 66 ميدالية ما بين 20 ذهبية و22 فضية و24 برونزية، بينما حافظت إيطاليا على الصدارة برصيد 185 ميدالية ما بين 69 ذهبية و52 فضية و64 برونزية، وحلت تركيا فى المركز الثانى برصيد 121 ميدالية ما بين 46 ذهبية و40 فضية و35 برونزية، ثم فرنسا فى المركز الثالث برصيد 92 ميدالية ما بين 24 ذهبية و25 فضية و48 برونزية، خلفتها أسبانيا فى المركز الرابع برصيد 80 ميدالية ما بين 20 ذهبية و31 فضية و29 بونزية.

وحافظت مصر على صدارة العرب فى الدول الأكثر حصداً للميداليات بدورة ألعاب المتوسط.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة