"المعداوى" يعلن الانتهاء من ترخيص مطار الغردقة الدولى

الخميس، 27 يونيو 2013 05:49 م
"المعداوى" يعلن الانتهاء من ترخيص مطار الغردقة الدولى وائل المعداوى
كتب محمد طنطاوى ومحمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن وزير الطيران المدنى، المهندس وائل المعداوى، اليوم الخميس، عن انتهاء الوزارة من ترخيص مطار الغردقة الدولى بعد أن انتهت سلطة الطيران المدنى من كل الإجراءات اللازمة للتراخيص.

وقال المعداوى فى تصريحات صحفية، إن ترخيص مطار الغردقة الدولى يأتى فى إطار حرص الوزارة على إعادة كافة التراخيص للمطارات المصرية وقبيل قيام منظمة الايكاو بالتفتيش على المطارات المصرية.

وأضاف أن المخطط الآن هو الانتهاء من تراخيص مطار شرم الشيخ الدولى ومرسى علم والبدء فى مطار برج العرب فى القريب العاجل.

من جانبه قال المهندس محمد شريف، رئيس سلطة الطيران المدنى، إنه فى إطار خطة سلطة الطيران المدنى وبتوجيهات وزير الطيران من فقد تم الانتهاء من ترخيص المطارات الدولية طبقا للمطالب والمعايير الدولية، حيث تم الانتهاء حاليا من ترخيص مطار الغردقة الدولى استعدادًا لتفتيش المنظمة العالمية للطيران المدنى الأيكاو والمخطط خلال نوفمبر ٢٠١٣.

وفى نفس السياق أبدى الطيار جاد الكريم نصر، رئيس الشركة المصرية للمطارات، اهتمامه بالانتهاء من تراخيص باقى المطارات الدولية.

وأضاف نصر، رئيس شركة المطارات، أنه سعيد بهذا الإنجاز، الذى تم بجهد كبير وتعاون مع سلطة الطيران المدنى، كما أن مطار الغردقة الدولى أصبح من المطارات التى تضاهى المطارات العالمية، خاصة بعد حصوله أيضا على شهادة الأيزو 9001.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة