أبوالسعود يقنع "أحمد على" بالبقاء مع الإسماعيلى خوفاً من المعارضة

الأربعاء، 26 يونيو 2013 07:10 ص
أبوالسعود يقنع "أحمد على" بالبقاء مع الإسماعيلى خوفاً من المعارضة أحمد على
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمسك محمد أبو السعود، رئيس نادى الإسماعيلى ببقاء أحمد على مهاجم الفريق واستمراره مع الدراويش فى الموسم المقبل خشية اصطدامه بالمعارضة داخل المجلس والتى اتهمت رئيس النادى بتفريغ فريق الكرة من كل نجومه وعدم التعاقد مع أى لاعب حتى الآن بالرغم من الوعود التى قطعها رئيس النادى على نفسه فور توليه مسئولية الإسماعيلى عقب الانتخابات مباشرة، مؤكدا وقتها أن النادى سيعيش أزهى فتراته معه وهو ما لم يحدث.

كان عمر جمال قد انتقل فى صفقة انتقال حر إلى أهلى طرابلس الليبى لمدة موسم واحد، وأحمد خيرى إلى الأهلى فى الوقت الذى تناثرت أخبار فيه عن قرب انتقال مهاب سعيد إلى سموحة، وقرب توقيع أحمد الجمل إلى حرس الحدود واقتراب رحيل عمرو السولية إلى فيا ريال الإسبانى وهو ما سيؤدى إلى انهيار الفريق الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يعقد أبو السعود جلسة ودية مع أحمد على بصحبة عاطف عبد العزيز عضو المجلس والذى تربطه علاقة قوية باللاعب لحثه على البقاء مع الفريق والتجديد له وصرف النظر عن الرحيل.

كان الأهلى قد دخل فى مفاوضات سرية مع المهاجم الدولى من أجل التعاقد معه، خاصة بعدما عرضه مجلس إدارة الدراويش للبيع لمن يدفع أكثر وهو ما شجع مسئولو القلعة الحمراء للتفاوض معه، إلا أن جبهة المعارضة داخل النادى رفضت تماما فكرة مناقشة العرض وأبدت تحفظها الكامل على إتمام تلك الصفقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة