لكل بنت مصرية..

جينا سلطان تقدم مجموعة متنوعة من أزياء صيف 2013

الأربعاء، 26 يونيو 2013 04:30 ص
جينا سلطان تقدم مجموعة متنوعة من أزياء صيف 2013 مجموعة متنوعة من أزياء صيف 2013
كتبت نعمة يونس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختارت مصممة الأزياء جينا سلطان، "أناقة البنت مصرية" عنواناً لمجموعتها، خطوط أزياء صيف 2013، حيث تشارك فى العرض الواحد بمجموعة كبيرة من موديلات الكاجوال والسهرة.

وبدأت "جينا" مجموعاتها ببعض التصميمات الـ one shoulder بشكل واسع هذا الصيف، وغيرها من التصميمات بالإضافة لحرص مصممة الأزياء جينا سلطان، على تكامل نغمات الأناقة باختيارها لأحدث خطوط وألوان الشنط والأحذية أيضاً، حيث تميزت المجموعة بالألوان المضيئة والمبهجة ودخلت الألوان الفسفورية فى أزياء السهرة بقوة، إلى جانب تواجدها فى ملابس الكاجوال الأزرق الملكى والفيروزى والوردى والأحمر، كما تنوعت التصميمات بين الطويل والقصير.

وتقول مصممة الأزياء جينا سلطان أن اختيارها لمجموعتها جاء من تنوع شخصية البنت المصرية فنجدها تعشق الجرأة، فلها الألوان الصريحة والتصميم المبتكرة.

كما تجد البنت المصرية تارة تعشق الرقة والبساطة، وهو النوع الذى قدمت له جينا مجموعة موديلات بألوان ناعمة مع التطريز البسيط جدا لإعطاء روح رقيقة للموديلات ونجدها تارة أخرى تعشق الكلاسيكية فنجد الموديلات الأبيض والأسود وأقمشة الحرير مع استخدام الفصوص فى التطريز مما يعطى الفخامة والكلاسيكية لأناقة متفردة للسهرات وصيف2013.























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة