"كايرو فستيفال" يفوز بجائزة أفضل مركز تجارى ترفيهى

الأحد، 28 يونيو 2009 01:05 م
"كايرو فستيفال" يفوز بجائزة أفضل مركز تجارى ترفيهى "كايرو فستيفال" يفوز بجائزة أفضل مركز تجارى ترفيهى
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز "فستيفال سنتر" المركز التجارى فى كايرو فستيفال سيتى، المشروع متعدد الأنشطة بالقاهرة الجديدة بالجائزة العالمية لمراكز التسوق والترفيهRetail and Leisure International ضمن فئة أفضل مشروع للمستقبل.

أقيمت مراسم تسليم الجائزة فى إنجلترا مؤخرا، ضم حفل تسليم الجائزة لفيفاً من أهم المطورين العقاريين والشركات الرائدة فى مجال التسوق والترفيه على مستوى العالم، وتعد الجائزة اعترافاً عالمياً بالمركز التجارى فستيفال سنتر، والذى يقدم لأول مرة فى القاهرة تجربة التسوق الداخلى والخارجى بشكل ومفهوم جديدين.

وعلق محمد المكاوى مدير عام مشروع كايرو فستيفال سيتى تعليقاً على الجائزة، قائلا: "نشعر بسعادة كبيرة لحصولنا على هذه الجائزة العالمية التى تعنى الإشادة والاعتراف بأن فستيفال سنتر يأتى كأحد أهم وأكبر مشروعات التجزئة والتسوق على المستوى العالمى، وأضاف، هذه الجائزة تؤكد روح الابتكار التى يتمتع بها تصميمنا، والذى وصلنا إليه من خلال المعرفة والإلمام باحتياجات عملائنا فى السوق المصرى".

وأشار المكاوى إلى أن فستيفال سنتر تمكن من الفوز بالجائزة الأولى للمسابقة بعد منافسة حادة مع العديد من كبرى الشركات العالمية التى تتميز بتصميماتها المتكاملة، ومدى تلبيتها لاحتياجات ومتطلبات المجتمع ومفاهيمها الحديثة للتطوير العقارى.

يذكر أن مدينة كايرو فستيفال سيتى، والتى تشغل مساحة 3 ملايين متر مربع، مجتمعاً حضرياً متكاملاً متعدد الاستخدامات، وتشغل موقعا استراتيجيا مهما فى قلب القاهرة الجديدة بين حى المعادى جنوبا والمقطم ومصر الجديدة ومدينة نصر غربا.

تقع المدينة على بعد 15 دقيقة من مطار القاهرة الدولى، وتعتبر أول منتجع تجارى وترفيهى متكامل فى مصر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة