جامعة سوهاج تحتفل بتخريج طلاب كلية العلوم دفعة 2013

الثلاثاء، 18 يونيو 2013 05:03 م
جامعة سوهاج تحتفل بتخريج طلاب كلية العلوم دفعة 2013 جامعة سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت جامعة سوهاج اليوم الثلاثاء، حفلا لتكريم الخريجين لعام 2013 من طلاب كلية العلوم، وذلك بحضور الدكتور نبيل نور الدين عبد اللاه رئيس جامعة سوهاج، والدكتور يحيى عبد العظيم محافظ سوهاج، ونواب رئيس الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وأولياء أمور الطلاب الخريجين.

وأشار رئيس الجامعة فى كلمته إلى أن هذه الدفعة من كلية العلوم هى أول دفعة يتم الاحتفال بتخريجها بعد حصول الكلية على الاعتماد الأكاديمى، وهذا يمنح خريج الكلية العديد من المميزات التى تؤهله للمنافسة فى سوق العمل.

وحث الدكتور أحمد سليمان عميد كلية العلوم الطلاب على الاهتمام بالعلم فهو السلاح الوحيد الذى لابد ان نستخدمه لتطوير والنهوض بأمتنا، لافتا إلى الدور الذى تقوم به الكلية فى التواصل مع الخريجين عن طريق دعمهم ومساعدتهم فى الحصول على العمل.

وذكر الدكتور أحمد عزيز وكيل كلية العلوم لشئون البيئة وخدمة المجتمع أن الدفعة يبلغ عددها 370 طالب وطالبة، وهى تعد الدفعة رقم 34 منذ إنشاء كلية العلوم فى عام 1979م.

وقد تضمن الاحتفال تكريم المتفوقين فى الأنشطة الطلابية والحاصلين على الدرجات العلمية فى الكلية من ماجستير ودكتوراه ودرجة الأستاذية، كما تم تكريم المتقاعدين من العاملين بالكلية هذا العام.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة