منهم عادل حمودة ووائل الإبراشى ونادية الجندى وروبى..

نجوم وإعلاميون فى العرض الخاص لـ"احكى يا شهرزاد"

الأربعاء، 24 يونيو 2009 02:10 م
نجوم وإعلاميون فى العرض الخاص لـ"احكى يا شهرزاد" جانب من العرض الخاص لـ"احكى يا شهرزاد"
تغطية محمود التركى وشيماء محمد ـ تصوير ماهر إسكندر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيم مساء أمس الثلاثاء، العرض الخاص لفيلم "احكى يا شهرزاد" فى سينما النايل سيتى، بحضور منى زكى بطلة الفيلم، والمخرج يسرى نصر الله والكاتب وحيد حامد، والمنتج كامل أبو على، وإسعاد يونس الموزعة للفيلم، ومحمود حميدة والفنان الشاب حسن رداد، والوجوه الشابة رحاب الجمل ومحمد رمضان وفاطمة ناصر وناهد السباعى وسناء عجرودى والفنان محمد فريد، ومدير التصوير د. رمسيس مرزوق.

كما حرص بعض الإعلاميين والفنانين والشخصيات العامة على حضور العرض الخاص، ومنهم الفنانة نادية الجندى وباسم سمرة ومحمد العدل والإعلامى عادل حمودة ووائل الإبراشى والإعلامية سلمى الشماع، والمنتج جابى خورى والفنانة الشابة روبى وألفت إمام، وأيضا عدد كبير من النقاد والصحفيين.

منى زكى أكدت لـ "اليوم السابع" أنه لا يوجد أى تشابه بين شخصيتها وشخصية الإعلامية هالة سرحان، حيث تقدم فى الفيلم شخصية مذيعة وأن أصعب ما واجهها أثناء التصوير هو اتقان اللغة العربية، مشيرة إلى أن الهجوم الذى تعرضت له قبل عرض الفيلم لا ينصب فقط على المشاهد التى رأى البعض أنها جريئة، ولكن أيضا لأن الفيلم به الكثير من الإسقاطات السياسية.

المخرج يسرى نصر الله أشار إلى أن الصدفة والمخرج الشاب مروان وحيد حامد هو الذى عرفه على الكاتب وحيد حامد، ووجد لديه هذا السيناريو الرائع، وحول ما تعرض له الفيلم من هجوم عقب عرض التريللر الخاص به على القنوات الفضائية، أوضح نصر الله أنه لا يجوز الحكم على فيلم من خلال التريللر فقط، وأن ذلك يعد حملة منظمة ضد الفيلم.

أما المنتج كامل أبو على فأكد أنه يؤمن بأن المرأة مظلومة فى المجتمع، ودائما يتذكر نموذج والدته التى تحملت عبأ تربية 8 أطفال مرة واحد، بعد وفاة والده، لذا تحمس لهذا الفيلم الذى يرصد معاناة المرأة فى مصر، ورفض الكشف عن ميزانية الفيلم، لكنه أشار إلى أنه لم يبخل عليه بأى شىء، كما رفض القول بأن الفيلم غير تجارى.

وقال الفنان حسن الرداد إن شخصيته صعبة جدا، لأنه مركبة، فهو شخص شاطر وموهوب، لكنه يؤمن بأن الموهبة فقط ليست كافية، فلا بد أن يستغل الفرص التى تلوح له، مشيرا إلى أنه وافق على السيناريو بعد عرضه عليه، ولم يتردد فى الموافقة عليه خصوصا أنه لكاتب بحجم وحيد حامد ولمخرج مثل يسرى نصر الله. رحاب الجمل أشارت إلى أنها كانت ستقوم بأداء دور أصغر من دورها الذى جسدته، لكن يسرى نصر الله عندما بدء فى عمل بروفات الفيلم، بدأ يناديها باسم شخصية "صفاء"، وأعطاها هذا الدور.

ناهد السباعى قالت إن دورها جرىء، وأنها سعت لكى تعمل مع يسرى نصر الله، وتحدثت مع ناهد نصر الله لكى ترشحها للعمل معه. المغربية سناء أكدت أن المنتج كامل أبو على رشحها للدور، كما أن يسرى نصر الله شاهد أعمالها فى السينما المغربية وأعجبه أداؤها، وشرف لها العمل مع قمتين هما يسرى ووحيد، ودخلت فى معسكر شهرا بالكامل لكى تتقن اللهجة المصرية.

الفنان الشاب محمد رمضان أوضح أن تلك التجربة هامة بالنسبة له، ورغم صعوبة الشخصية إلا أنه اجتهد فى أدائها، أما فاطمة ناصر أكدت سعادتها بالعمل مع يسرى نصر الله، وأن شخصيتها فى الفيلم هى لفتاة بداخلها تناقضات كثيرة.














































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة