عاطل يخبئ خطيبته ويبلغ باختطافها لإجبار أهلها دفع 50 ألف لإتمام الزواج

الإثنين، 17 يونيو 2013 12:03 م
عاطل يخبئ خطيبته ويبلغ باختطافها لإجبار أهلها دفع 50 ألف لإتمام الزواج صورة أرشيفية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأ عاطل إلى حيلة ماكرة بترك خطيبته مع صديقه وأبلغ أهلها باختطافها، وطلب فدية 50 ألف جنيه لإجبار أهلها على دفعها لإتمام الزواج، بعد أن طالبها بسرقة مصوغات والدتها الذهيبة، فتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من كل من باسم.س. 31 سنة صاحب مغسلة ومقيم بالسلام أول، وكريم.ب. 24 سنة عاطل والسابق اتهامه فى القضية رقم 24976 لسنة 2006م عين شمس "سرقة متجر"، يؤكدان فيه بتغيب شقيقة الأول دعاء 23 سنة ربة منزل، وفى وقت لاحق ورد اتصالا هاتفيا من مجهول على هاتف المبلغ الثانى "خطيب المتغيبة"، يفيد بطلب مبلغ 50 ألف جنية كفدية لإطلاق سراحها.

توصلت جهود البحث إلى عدم صحة البلاغ واختلاق الثانى للواقعة بالاتفاق مع المتغيبة ومساومة أهليتها على دفع فدية مقابل إعادتها، وبمواجهة الثانى اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتغيبة، نظرا لزواجه منها دون علم أهلها، ولمرورهما بضائقة مالية، اتفق معها على سرقة مصوغات والدتها "سلسلة، دبلة، جنيه ذهب"، وقاما بالتصرف فيها بالبيع لدى أحد محلات الصاغة.

وعقب ذلك اصطحبها إلى أحد أصدقائه، ويدعى رمضان .ع.26 سنة عاطل لانتظاره على مقهى، بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة ثم عاد لمنطقة سكنه لإبعاد الشبهات عنه والإبلاغ عن خطفها.

تم ضبط الأخير وبصحبته المتغيبة، وبمواجهتهما بما جاء بأقوال خطيبها أيداها، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات لدى عميلهم شهير.ب.31 سنة صاحب محل مصوغات.

تحرر المحضر رقم 12918 لسنة 2013م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة