"التوك شو" يهتم بوصول بعثة المنتخب للقاهرة

الثلاثاء، 23 يونيو 2009 08:35 م
"التوك شو" يهتم بوصول بعثة المنتخب للقاهرة
إعداد هيثم عويس وحاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء برنامج الملاعب اليوم الذى يذاع على قتاة الحياة 2 يوميا مهتما بوصول أعضاء المنتخب الوطنى المصرى إلى القاهرة، واستقبال جمال مبارك أمين عام السياسات بالحزب الوطنى لأعضاء الفريق وإقامة مؤتمر صحفى فى المطار، كما تطرق البرنامج إلى الحديث عن مشكلة مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس مع فريق كرة السلة بالنادى بعد هجرة معظم اللاعبين لأندية منافسة رغم ارتباطهم مع النادى بعقود موثقة.

وقال أحمد شوبير إن لاعبى المنتخب والجهاز الفنى اجتمعوا بالسيد جمال مبارك فور وصولهم لمطار القاهرة، وخلال الاجتماع تراجع لاعبو الفريق عن فكرة إصدار بيان يفيد بامتناعهم عن تمثيل المنتخب احتجاجا على الهجوم الإعلامى الذى تعرضوا له، مؤكدين على أنهم سيواصلون دفاعهم عن سمعة الكرة المصرية فى المرحلة القادمة.

ووعد لاعبو المنتخب خلال الاجتماع بالوصول لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا والفوز فى الأربع مباريات المقبلة للحفاظ على أمل التأهل للمونديال وتحقيق حلم ملايين المصريين. وقال جمال مبارك فى كلمته أثناء المؤتمر الصحفى بمطار القاهرة إن المنتخب، جهاز فنى ولاعبين، يستحق كل الشكر على الإنجازات التى حققها على مدار أربع سنوات ماضية والتى كان آخرها الأداء المشرف للفريق فى كأس القارات.

كما أكد حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة على دعم الدولة للمنتخب فى المرحلة القادمة للوصول لكأس العالم بجنوب أفريقيا. وتحدث سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة عن الصعوبات التى واجهها الفريق فى جنوب أفريقيا بداية من الظلم التحكيمى فى مباراة البرازيل الأولى والتى انتهت بهزيمة غير مستحقة للفريق ونهاية بالشائعات المغرضة لصحف جنوب أفريقيا، ومع هذا فالمنتخب حقق الهدف المطلوب منه فى البطولة وسيسعى جاهدا لمواصلة مشواره نحو التأهل لكأس العالم.

فيما وعد حسن شحاتة المدير الفنى للفريق بالصعود لكأس العالم بجنوب أفريقيا كتعويض للمصريين عن إخفاق القارات.

الفقرة الثانية تطرق شوبير إلى أزمة فريق كرة السلة بنادى الزمالك من خلال اتصال هاتفى باللواء صبرى سراج عضو مجلس إدارة النادى الذى أكد أحقية النادى فى الاحتفاظ بكل لاعبى الفريق حتى نهاية موسم 2009- 2010، وأن مجلس الإدارة سيرسل خطابات للاعبين للتعرف على مطالبهم المادية للتوصل إلى صيغة مناسبة تناسب اللاعبين والنادى فى وقت واحد، خاصة وأن كل الفريق من أبناء النادى.

فى المقابل قال محامى اللاعبين إن لاعبى الفريق وقعوا على عقود موحدة للزمالك تنتهى بنهاية موسم 2009 _ 2010 وإدارة النادى هى التى طالبت بتقليل مدة العقود لتنتهى بنهاية هذا الموسم، مع أن هذا يعتبر خطأ إداريا من مسئولى الزمالك، مؤكدا أنه فى حالة توصل إدارة الزمالك مع لاعبى الفريق على حل مناسب فسيتم إيقاف جميع الإجراءات.

الفقرة الثالثة استضاف شوبير الأستاذ محمد صادق الصحفى بالأخبار الذى دافع بشدة عن عناصر المنتخب فردا فردا، خلال وجودهم بجنوب أفريقيا، مؤكدا على حُسن أخلاق أفراد الجهاز الفنى واللاعبين بالمنتخب طوال فترة وجودهم فى جنوب أفريقيا لتمثيل مصر فى كأس القارات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة