بينهم أمين شرطة..

إصابة 4 فى حريق بمحطة وقود جنوب بنى سويف

الجمعة، 14 يونيو 2013 01:41 م
إصابة 4 فى حريق بمحطة وقود جنوب بنى سويف صورة ارشيفية
بنى سويف- أيمن لطفى ومحمد على مؤمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق اندلع فى محطة وقود بمدينة الفشن، جنوب بنى سويف، أثناء تزاحم السائقين لتمويل سياراتهم ودراجاتهم البخارية، حيث أسفر الحريق عن إصابة أمين شرطة، و3 من المواطنين، كما أتت النيران على محتويات المحطة من طلمبات ومنشآت.

كان اللواء إبراهيم هديب، مدير أمن بنى سويف تلقى إخطاراً من مأمور مركز الفشن العميد محمد رستم باشتعال النيران بإحدى محطات الوقود مما أدى إلى إتلاف محتويات المحطة من طلمبات ومنشآت وإصابة 4 من بينهم أحد أفراد القوة المكلفة بتأمين المحطة.

انتقل اللواء شريف رياض، مساعد مدير الأمن لمنطقة الجنوب وقوة من الحماية المدنية، وتم إخماد الحريق بمساعدة المواطنين المتواجدين بالمحطة.

وتبين من التحريات وأقوال الشهود ومدير المحطة المهندس أيمن عبد العظيم أن سبب نشوب الحريق قيام أحد السائقين، بإلقاء عقب سيجارة أسفل عداد البنزين بإحدى الطلمبات، أثناء تواجد السيارات والدراجات البخارية للتمويل، فشبت النيران وانتقلت بسرعة إلى باقى الطلمبات فى أنحاء المحطة، وأسفر الحريق عن إصابة أمين شرطة محمد إبراهيم من القوة المكلفة بتأمين المحطة، و3 آخرين من المواطنين وقائدى المركبات.
حرر محضر بالواقعة وقدرت الخسائر الأولية بحوالى 50 ألف جنيه، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة