ضبط سائق سرق السيارة التى يعمل عليها ومشغولات ذهبية‎ من ربة منزل بالقاهرة

الإثنين، 10 يونيو 2013 12:40 م
ضبط سائق سرق السيارة التى يعمل عليها ومشغولات ذهبية‎ من ربة منزل بالقاهرة صورة أرشيفية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأ سائق إلى حيلة ماكرة لسرقة السيارة التى يعمل عليها انتقاماً من مالكتها، حيث قام بعمل نسخة من مفتاح السيارة والشقة، وقام بتتبعها من محافظة المنيا إلى أن قامت بإيقاف السيارة بالمطرية وقام بسرقتها، واستولت على مجوهرات من شقتها ولاذا بالفرار هارباً، وتمكنت المباحث من ضبطه.

وردت معلومات للرائد وائل الشموتى رئيس مباحث قسم شرطة عابدين تفيد بقيام أحد الأشخاص بتصليح سيارة ماركة هونداى النترا موديل 2011م مبلغ بسرقتها، وعلى الفور انتقل الضابط وتمكن من ضبطه وتبين أنه نادر.ن (25 سنة – سائق) ومقيم بالمنيا والسابق اتهامه فى القضية رقم 1072 لسنه 2012م أسيوط ثان "مخدرات" وبحوزته السيارة رقم ن س أ 5274 مبلغ بسرقتها بقسم المطرية، ملك فبيب.ف 25 سنة ربه منزل ربة منزل ومقيمة محافظة المنيا ولها محل إقامة آخر بدائرة قسم شرطة المطرية.

وبمواجهته اعترف بسرقة السيارة بأسلوب المفتاح المصطنع، حيث استغل عمله طرف المجنى عليها كسائق وقام بمغافلتها واستخرج نسخة من المفاتيح وقام بتتبعها من محافظة المنيا إلى أن قامت بإيقاف السيارة بالمطرية وقام بسرقتها.

وبتطوير مناقشته اعترف بسرقة جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب"، مشغولات ذهبية عبارة عن (2 سلسله، 2 غويشة، 3 خاتم) من داخل مسكن المجنى عليها الكائن بمحافظة المنيا بأسلوب المفتاح المصطنع وأضاف بالتصرف فيهم بالبيع لدى أحد عملائه بمحافظة المنيا.

وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على السيارة واتهمته بالسرقة وأضافت بعدم تحرير محضر بواقعة سرقة مسكنها لاشتباهها فى كون السرقة من أحد أقاربها، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة