سقوط لص شقق مصر القديمة بمسروقات بلغت 2 مليون جنيه

السبت، 20 يونيو 2009 03:02 م
سقوط لص شقق مصر القديمة بمسروقات بلغت 2 مليون جنيه اللص اعترف بارتكابه 16 واقعة جميعها فى مصر القديمة
كتب إبراهيم أحمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث القاهرة القبض على لص شقق مصر القديمة بعد قيامه بارتكاب 16 سرقة بإجمالى مسروقات بلغت 2 مليون جنيه عن طريق كسر الأبواب ليلا.

تفاصيل الواقعة جاءت عندما تلقى قسم شرطة مصر القديمة العديد من البلاغات من المواطنيين تفيد بتعرضهم للسرقة، وبإجراء التحريات تم التوصل إلى أن مرتكب وقائع السرقة "أحمد.ح.أ" (28 سنة) عاطل ومقيم بصفط اللبن والمسجل خطر، ارتكب سرقات الشقق.

تم ضبط المتهم بعد استصدار إذن من النيابة العامة، وبمواجهته ببلاغات السرقة اعترف بارتكابه 16 واقعة جميعها فى مصر القديمة، ومن بينها سرقة خزينة حديدية بداخلها 10 آلاف دولار و10 آلاف جنيه مصرى و5 دبل وإنسيال ذهبى وطبنجة من شقة رضا عبد الله وسرقة 3 خواتم وخرطوشة ذهب وبروش وخاتم ألماظ و2 ساعة ذهب و13 ألف جنيه من شقة سهير محمد محمود نائب رئيس تحرير الأخبار، بالإضافة إلى سرقة 3 إنسيال وكوليه وخاتمين ذهب من شقة صلاح عبد الوهاب نائب رئيس هيئة النيابات الإدارية وسرقة كمية من الذهب الأبيض وخاتم وسلسلة ذهب من شقة نبيلة محمد.

وبإرشاد المتهم تم ضبط المسروقات لدى كل من إيليا، وصاحب محل مصوغات ومقيم بالضاهر وعبير .م.ا (23 سنة) ربة منزل مقيمة بصفط اللبن وبعرض المسروقات على المجنى عليهم تعرفوا عليها واتهموه بالسرقة وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة