م.رضوى سكرى تكتب:عزيزتى الزوجة .. نجاحك هو زوجك

السبت، 20 يونيو 2009 10:59 ص
م.رضوى سكرى تكتب:عزيزتى الزوجة .. نجاحك هو زوجك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عزيزتى الزوجة، اسمحى لى أن ألفت انتباهك لبعض النقاط المهمة جداً لتحققى نجاحك، فنجاحك عزيزتى الزوجة هو زوجك.. اعلمى عزيزتى أن أسرتك من أعظم النعم التى منَّ الله بها عليكِ.. وأن زوجك هو اختيار الله لكِ واختبار منه سبحانه وتعالى، فعليكِ أن تحمدى الله على اختياره، ولا أرى لكِ عزيزتى الزوجة بديلاً من تحقيق النجاح فى اختبار الله لكِ.

عاملى الله سبحانه وتعالى فى حسن معاملتك لزوجك، ولا تعامليه بالمثل، فالفضل مع زوجك عدل، لأنكِ أهل للفضل والكرم، وثقى تماماً أنكِ ستجنين ثمار ما تزرعينه
عاجلاً أم آجلاً، احرصى على رسم ابتسامتك الساحرة على وجهك الجميل، فالابتسامة تفتح الأبواب المغلقة، وبحسن مظهرك ورائحتك الجذابة تذيبين القلق والتوتر.. عليك عزيزتى أن تتفانى فى عمل كل ما يحبه زوجك، وتحرصى على إرضائه فى جميع الحالات، وأن توفرى له كل سبل الراحة.

أعدى له ما لذ وطاب من الطعام، ووفرى له الهدوء قدر المستطاع.. اجعليه يشعر أنكِ ملجأ له، وتقبلى حالاته المزاجية بصدر رحب.. تحلى دائماً بالصبر والهدوء
قللى من انفعالاتك وغضبك، فهذا يقلل من شأنك الكثير.

لا تحاولى أن تشعرى زوجك بنقصٍ ما، لربما يعتريه حقاً.. لو استشعر ذلك سيراك عدواً له، لكن أظهرى له إعجابك الشديد به، وأنه مثل أعلى لكِ.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة