بعد سماح مجلس الشعب له ....

يحيى وهدان يدلى بأقواله فى قضية بيع أملاك اليهود

الجمعة، 19 يونيو 2009 09:53 م
يحيى وهدان يدلى بأقواله فى قضية بيع أملاك اليهود عرض على بعض النواب ورجال الأعمال شراء بعض أملاك اليهود فى مصر واكتشف المشترون أنهم اشتروا الهواء بـ4 ملايين جنيه
كتب محمود سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتوجه النائب يحيى وهدان صباح غدا السبت إلى نيابة وسط القاهرة للإدلاء بأقواله فى التهم المنسوبة إليه فى القضية المعروفة بـ "بيع أملاك اليهود بمصر" .

من المقرر أن يستمع وائل شبل رئيس نيابة وسط القاهرة إلى وهدان فى البلاغ رقم 97 لسنة 2009 عرائض وسط القاهرة، الذى تقدم به محمد عبد النبى عضو مجلس الشعب وأربعة آخرون معه يتهمون فيه يحيى وهدان وبدير على عبد الحميد بأنه عرض عليهم شراء عدد من العقارات اليهودية بوسط العاصمة من السيدة كارمن ممثلة الطائفة اليهودية فى مصر.

وأكد عبد النبى فى بلاغه أنه تم الاتفاق على مبلغ 10 ملايين جنيه وبالفعل دفعنا 4 ملايين جنيه وحصلنا على ثلاثة عقود موثقة من محكمة شمال القاهرة الابتدائية من بدير على عبد الحميد نسيب يحيى وهدان، إلا أنه تبين بعد ذلك أن تلك العقود موثقة بأختام مزورة وحملت أرقام عقود أخرى ليس لها علاقة بتلك العقارات .

ويأتى استماع نيابة وسط القاهرة إلى أقوال وهدان لأول مرة بعد موافقة مجلس الشعب على الطلب الذى تقدم به ومن ثم السماح له بالتوجه إلى النيابة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة