الإسماعيلى ينفى وصول عروض رسمية لشراء أحمد على

الخميس، 06 يونيو 2013 01:38 م
الإسماعيلى ينفى وصول عروض رسمية لشراء أحمد على أحمد على
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى مجلس إدارة الإسماعيلى، برئاسة محمد أبوالسعود، وصول أى عروض رسمية لشراء أحمد على مهاجم الفريق، بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفنى، ورفض التجديد للفريق وهو ما دفع مسئولى الدراويش إلى عرضه للبيع للحفاظ على حقوق النادى المادية .

وأكد عاطف عبد العزيز عضو مجلس إدارة الإسماعيلى أن المجلس اتخذ قرارا جماعيا بالموافقة على رحيل أحمد على نهاية الموسم الحالى، نظرا لأن عقده ينتهى بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأى ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل واللاعب رفض التجديد للإسماعيلى وأبدى رغبة أكيدة فى الرحيل عن النادى.

وأضاف عبد العزيز، أن المجلس تعلم من الماضى ولن يسمح لأى لاعب بالرحيل عن النادى مجانا، لذا فقد وافق على الاستغناء عن المهاجم الدولى للحصول على مقابل مادى يعين الإدارة على استكمال مشوار الفريق فى الموسم المقبل بالتعاقد مع لاعبين جدد، خاصة أن الجميع يعلم الأزمة المالية الكبيرة التى يعانى منها الإسماعيلى.

كان مسئولو الاتحاد الليبى قد تقدموا بعرض رسمى لشراء اللاعب، إلا أن إدارة الإسماعيلى طلبت مليون دولار نظير الاستغناء عن اللاعب، وهو ما اعتبرته إدارة النادى الليبى مبلغا مغالى فيه على أساس أن اللاعب يتبقى له 6 أشهر فى عقده، فى الوقت إلى كثرت فيه الاحاديت حاليا عن رغبة الأهلى فى التعاقد مع أحمد على.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة