فى قضية قتل ثوار الإسكندرية.. دفاع معاون مباحث المنتزة: الشهود مسجلون خطر تضاربت أقوالهم حول توقيت وفاة المجنى عليهم.. وتم تلقينهم شهاداتهم أمام النيابة

الخميس، 06 يونيو 2013 12:57 م
فى قضية قتل ثوار الإسكندرية.. دفاع معاون مباحث المنتزة: الشهود مسجلون خطر تضاربت أقوالهم حول توقيت وفاة المجنى عليهم.. وتم تلقينهم شهاداتهم أمام النيابة صورة ارشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت محكمة جنايات الإسكندرية المنعقدة بإكاديمية الشرطة برئاسة المستشار إسماعيل عطية محمد وعضوية المستشارين عمرو عشعوش ووائل غبور وسكرتارية سعد السعران ومحمد على .. من سماع مرافعة دفاع المتهم الخامس محمد عبد المنعم إبراهيم سعفان نقيب شرطة معاون مباحث قسم شرطة المنتزة ثان، فى محاكمة 6 من رجال وقيادات الشرطة على رأسهم اللواء محمد إبراهيم مدير أمن الإسكندرية الأسبق واللواء عادل اللقانى رئيس قطاع الأمن المركزى بالإسكندرية الأسبق والمقدم وائل الكومى وعدد من الضباط والمخبرين السريين لأتهامهم بقتل المتظاهرين بلغ عددهم 83 وأصابة المئات فى أحداث ثورة 25 يناير .

أكد الدفاع أن شهود الإثبات مسجلون خطر ولا يعتد بشهادتهم امام النيابة والمحكمة، واستكمل الدفاع مرافعته قائلا إن النيابة العامة لم تتطرق إلى تضارب أقوال شهود الإثبات الذين استندت إلى أقوالهم فى أعداد أمر الإحالة المعد بشأن المتهمين، ويعد هذا الأمر غريبا على النيابة العامة لأن لديها الخبرة الكافية فى تلك القضايا .

وأضاف الدفاع أن الشهود تم تلقينهم شهادتهم والدليل على ذلك تضارب أقوالهم فيما يخص توقيت وفاة المجنى عليهم، وأيضا الدليل على أنهم ملقنون بشهادتهم هو أن أحد شهود الإثبات قال أمام النيابة العامة إنه تلقى اتصالا هاتفيا بإصابة أحد أصدقائه بطلق نارى .. بالرغم من انقطاع الأتصالات الهاتفية فى الجمهورية بأكملها، كما قدم الدفاع فى نهاية مرافعته 9 حوافظ مستندات .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة