سامسونج تطلق موبايل يحتوى على "جوجل مابس"

الخميس، 18 يونيو 2009 08:11 م
سامسونج تطلق موبايل يحتوى على "جوجل مابس" سامسونج.. تحتل مكانة متميزة بين سوق الاتصالات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة فى مجال إنتاج الهواتف المحمولة، عن إطلاق أحدث هواتفها التى تعمل باللمس فى السوق المصرى وهو النجم S5233. وبإطلاق هذا الهاتف الجديد، أصبحت سامسونج قادرة على تعزيز مكانتها الرائدة فى عالم الهواتف التى تعمل باللمس والتى تحظى بشعبية كبيرة.

وقال دوك بارك، مدير فرع سامسونج بالقاهرة، إن الهاتف الجديد ليس به خصية "جى بى اس"، ولكن به "جوجل مابس"، ويعد هاتف سامسونج "النجم" أحد المنتجات المميزة فى عالم الهواتف التى تعمل باللمس، بتصميماته الأنيقة ووجهة الاستخدام الحدسية، لذلك تلتزم سامسونج بتعزيز منتجاتها من الهواتف المحمولة التى تعمل باللمس، ويحتوى سامسونج S5233 على أحدث خصائص الوسائط المتعددة، إلى جانب شكله الأنيق وتصميمه الرفيع الذى يبلغ 11.9 ملم فقط، كما تم تزويد الهاتف بشاشة WQVGA تعمل باللمس بسمك 3 بوصة، بالإضافة إلى وجهة المستخدم TouchWiz ذات الأجزاء المتحركة، بحيث يمنح سهولة الاستخدام لحامله، كما يستطيع المستخدمون إجراء المكالمات بمجرد لمس الصورة المحددة من خلال خاصية "صور الاتصال".

ويتمتع هاتف سامسونج S5233 بمختلف خصائص الوسائط المتعددة، حيث يحتوى على كاميرا 3 ميجابيكسل وكاميرا فيديو. كما يتميز الهاتف بخاصية البحث عن الموسيقى باستخدام Shazam’s "العثور على الموسيقى"، وبالإضافة إلى ذلك، تم تزويد هاتف سامسونج S5233 بمكان مخصص لبطاقة ذاكرة خارجية تبلغ سعتها 8 جيجابايت، لتمكين مستخدمى الهاتف من الاستمتاع بمحتوى الوسائط المتعددة المختلفة عن طريق دعم الذاكرة التى تبلغ 50 ميجابايت.

ويمكن لمستخدمى الجهاز أن يستمتعوا بخاصية تصفح الإنترنت الكامل، عن طريق جهاز استشعار للدوران الأوتوماتيكى وربط الواى فاى، كما يوجد بالهاتف لوحة مفاتيح QWERTY و“Gesture Lock” بالإضافة إلى خاصية الكتابة اليدوية باللمس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة