قالت إنه يسئ لأعضائها..

"التمريض" تقاضى منتج فيلم "الحرامى والعبيط"

السبت، 01 يونيو 2013 03:38 م
"التمريض" تقاضى منتج فيلم "الحرامى والعبيط" د. كوثر محمود نقيب التمريض
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض ووكيل وزارة الصحة لشئون التمريض، أن النقابة بصدد رفع دعوى قضائية أمام القضاء الإدارى على منتج فيلم "الحرامى والعبيط"، والذى يجسد بطولته كل من الفنان خالد صالح وخالد الصاوى لوقف عرض الفيلم، بسبب إساءته لمهنة التمريض – على حد قولها.

وقالت نقيب التمريض فى تصريحات صحفية، اليوم السبت، إن الفنانة روبى تجسد دور ممرضة سيئة السمعة، وتقوم بأعمال منافية للأخلاق والآداب العامة، وهو ما يسئ إلى مهنة تمثل العمود الفقرى للمنظومة الصحية لأكثر من 160 ألف ممرض وممرضة يعملون فى مستشفيات وزارة الصحة.

وأشارت نقيب التمريض، إلى أن النقابة طلبت رسمياً نسخة من الفيلم من الرقابة على المصنفات الفنية لتقييم الفيلم من النواحى الفنية للبدء فى إجراءات رفع قضية أمام القضاء الإدارى بشقة المستعجل لوقف عرض الفيلم نهائياً من دور العرض المختلفة.

وناشدت النقابة دور العرض السنمائى بوقف عرض الفيلم أمام الجماهير، حرصاً على عدم نشر القيم السيئة فى المجتمع الذى بات يعانى من الأمراض الأخلاقية.

وهددت نقيب التمريض بوقف عرض الفيلم بالقوة من خلال تنظيم وقفات احتجاجية واعتصامات لأعضاء هيئات التمريض على مستوى الجمهورية أمام دور العرض.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة