مقتل عامل بدمنهور عاتب أبناء عم زوجته على معاكستها

السبت، 01 يونيو 2013 11:11 ص
مقتل عامل بدمنهور عاتب أبناء عم زوجته على معاكستها اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة
البحيرة – جمال أبو الفضل وناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرية الجنابهة التابعة لمركز حوش عيسى بالبحيرة، صباح اليوم السبت، حادثة مؤسفة حيث لقى عامل مصرعه على أيدى أبناء عم زوجته الذين أطلقوا عليه وابلاً من الأعيرة النارية لمعاتبته لهم على معاكسة زوجته.

كان اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من اللواء محمد الخليصى مدير المباحث من مركز شرطة دمنهور من المستشفى العام بوصول "عزت صبرى القاضى" 30 سنة عامل زراعى ومقيم قرية الخاصة دائرة المركز مصاب بطلق نارى بالفخذ الأيمن وجرح قطعى بفروة الرأس وتوفى فور وصوله.

بالفحص وسؤال شقيقه "علاء 23 سنة" سمكرى ومقيم بذات الناحية اتهم كلا من "صبحى ع ع، رمضان م ع، جاد "شقيق الثانى" هاربين ومقيمين بذات الناحية بالتعدى على شقيقه بسلاح نارى أثناء تواجده بناحية قرية الجنابهة مركز حوش عيسى لخلاف بسبب قيام المدعو حماده "شقيق الثانى والثالث" بمعاكسة زوجة المتوفى "ابنة عم المتهمين" وبمعاينة محل الواقعة تم العثور على فارغ 3 طلقات آلية عيار 62ر7 × 39.

وتحرر المحضر 52/7882/2013 جنايات المركز وجارى العرض على النيابة العامة، وجارى ضبط المتهمين والسلاح المستخدم، يشار إلى سابقه عقد جلسة عرفية بين الطرفين لذات السبب ولكن فشلت.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة