مصرع وإصابة 18 فى حوادث متفرقة بالمنيا

الثلاثاء، 16 يونيو 2009 02:20 م
مصرع وإصابة 18 فى حوادث متفرقة بالمنيا طرق المنيا تشهد حوادث مروعة
المنيا ـ حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 15 آخرون فى حوادث تصادم متفرقة بالمنيا، حيث تلقى اللواء جاد جميل يوسف مدير أمن المنيا بلاغاً من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص عن انقلاب جرار زراعى أمام نقطة اتليدم بمركز أبو قرقاص.

أسفر الحادث عن مصرع كل من محمد على حسن (40 سنة) فلاح وكريم محمد على حسن (15 سنة) طالب من قرية اتليدم، كما لقى مينا أنور نادى عبد النور (30 سنة) من أبو قرقاص مصرعه إثر تصادم السيارة رقم 20146 ملاكى والسيارة النقل رقم 11942 نقل المنيا، وتم نقل الجثث إلى مستشفى أبو قرقاص العام، وتولت النيابة التحقيق فى الحادث.

كما شهد الطريق الصحراوى الشرقى تصادم سيارة ميكروباص رقم 51817 أجرة أسيوط بصخرة جنوب كمين الشيخ فضل ببنى مزار، وقد أسفر الحادث عن إصابة 11 شخصاً بينهم أمين شرطة بوزارة الداخلية السعودية ويدعى محمد سعودى الخميشى، سعودى الجنسية.

كما تلقى اللواء جاد جميل مدير أمن المنيا بلاغاً من مأمور مركز شرطة سمالوط عن تصادم السيارة رقم 41107 نقل المنيا والسيارة رقم 41664 نقل المنيا عند طريق شوشة أمام السبخة بسمالوط، وقد أسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص، كما أصيب اثنان إثر انقلاب السيارة رقم 35942 نقل المنيا أمام مدخل الشيخ مسعود بمركز العدوة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى مغاغة العام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة