سائقو عربات الحنطور بالأقصر يهاجمون مبنى المحافظة

الخميس، 30 مايو 2013 01:18 م
سائقو عربات الحنطور بالأقصر يهاجمون مبنى المحافظة عزت سعد محافظ الأقصر
الأقصر (د.ب.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم عشرات من سائقى عربات الحنطور مبنى ديوان محافظة الأقصر بصعيد مصر اليوم الخميس، احتجاجا على قيام حملات أمنية ومرورية بسحب عدد من عربات الحنطور المخالفة بشارع كورنيش النيل.

وهاجم سائقو الحنطور مبنى الحملة الميكانيكية بالأقصر واستعادوا بالقوة عربات الحنطور المخالفة التى كانت الشرطة سحبتها وأغلقوا طريق الكورنيش.

من جانبه، أمر الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر باتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، وأكد إصراره على "تطبيق سيادة القانون على الجميع واستمرار الحملات الأمنية لإعادة الانضباط للشارع الأقصرى وإزالة التعديات والإشغالات وتحقيق الأمن والأمان للمواطنين والسياح والتصدى بقوة لأية أعمال بلطجة أو خروج عن القانون".

وكشف محافظ الأقصر عن وجود 600 عربة حنطور تعمل بدون ترخيص وتنشر الفوضى فى شوارع الأقصر وتشوه صورة المدينة فى عيون زوارها من سياح العالم وتلوث البيئة وتنشر الروائح الكريهة وتغضب مواطنى الأقصر.

وأكد محافظ الأقصر ضرورة إعادة الانضباط لشوارع المحافظة التى تستعد لاستضافة عدد من الفعاليات السياحية الدولية بينها مؤتمر اتحاد شركات السياحة الهندية ووفود سياحية من دول أمريكا اللاتينية بجانب الإعداد لعودة الأفواج السياحية اليابانية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة