بالفيديو.. طالبات "إعلام عين شمس" فى حوار خاص لـ"كايرو دار": مهدى عاكف طردنا من مكتبه وقال "يللا يابنت انتى وهى من هنا".. وقلنا "مترضهاش لبنتك تتطرد ياسيادة المرشد".. ونعرف أنه "سيقوم بتكذيبنا"

الأربعاء، 29 مايو 2013 08:24 م
بالفيديو.. طالبات "إعلام عين شمس" فى حوار خاص لـ"كايرو دار": مهدى عاكف طردنا من مكتبه وقال "يللا يابنت انتى وهى من هنا".. وقلنا "مترضهاش لبنتك تتطرد ياسيادة المرشد".. ونعرف أنه "سيقوم بتكذيبنا" مهدى عاكف
كتب محمد البديوى ومحمود راغب ومريم كشك تصوير هشام سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الطالبتان سارة حسام، وآية الله محمد بقسم الإعلام كلية الآداب جامعة عين شمس، عن كواليس الحوار مع الدكتور مهدى عاكف، المرشد السابق للإخوان المسلمين وواقعة طردهما من مكتبه.

وقالت الطالبتان، فى حوار خاص لـ" كايرو دار"، إنهما قامتا بطرح الأسئلة على الدكتور مهدى عاكف، المرشد السابق للإخوان المسلمين، بطريقة مباشرة، إلا أنه فى بعض الأسئلة كان "يتملص" من الإجابة، والتى من أبرزها أسئلة تتعلق بموضوع الصكوك الإسلامية وأخرى عن توكيلات الجيش.
وأضافت الطالبتان أن الأسئلة التى لم يجب عنها عاكف كان يتم طرحها بشكل آخر، قائلين"، كنا بنطرح السؤال بشكل آخر، مما جعله يتنرفز وبعد 20 دقيقة من الحوار قال لنا "يللا يا بت انتى وهى اطلعوا بره".

وأشارت الطالبتان إلى أن الدكتور مهدى عاكف عندما علم بأنهما من جامعة عين شمس بدأ يتحدث بأنه تخرج فى تلك الجامعة، لافتين إلى أنهما حاولتا النقاش معه فى بعض الموضوعات، والتى كان أبرزها موضوع الصكوك الإسلامية، إلا أنه كان يرد "أنتى مش من حقك تتناقشى.. معايا أنتى مين عشان تتكلمى عن الصكوك الإسلامية.. لا أنتى ولا غيرك ولا الناس فاهمين يعنى أيه الصكوك الإسلامية.. طالما الرئيس وافق ومجلس الشورى وافق نضرب لهم تعظيم سلام".

وأضافت الطالبتان إلى أنهما عندما شعرتا بأن الدكتور مهدى عاكف بدأ يتعصب، حاولتا الخروج من موضوع الصكوك قائلتين"عشان مش نطرد بس كنا حاسين إن هيحصل كدا"، فطرحتا عليه سؤال" أيه رأيك عن أداء الرئيس مرسى فكان الرد "راضى جدا عنه".


للاطلاع على التفاصيل كاملة والفيديو اضغط هنا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة