مصادر مخابراتية: مقتل الرجل الثانى فى حركة طالبان الباكستانية

الأربعاء، 29 مايو 2013 04:36 م
مصادر مخابراتية: مقتل الرجل الثانى فى حركة طالبان الباكستانية حركة طالبان
إسلام أباد (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت مصادر رسمية ومخابراتية باكستانية، اليوم، مقتل نائب رئيس حركة طالبان الباكستانية، قائد منطقة محسود، ولى الرحمن محسود، ومساعده المقرب فخر العالم، وخمسة آخرين، بينهم متشددون أوزبكيون فى غارة جوية وقعت اليوم على منزل فى قرية "تشاشما" بمنطقة شمال وزيرستان القبلية.

كما أكدت مصادر قبلية لقناة "دون نيوز" المحلية أن الرجل الثانى فى حركة طالبان الباكستانية لقى حتفه هو وستة آخرون فى الغارة التى شنتها طائرة أمريكية بدون طيار فى وقت مبكر اليوم الأربعاء.

وأضافت المصادر أن مسئولين من الإدارة السياسية أبلغوا أيضا أمانة المنطقة القبلية المدارة فيدراليا بشأن مقتل ولى الرحمن وستة آخرين فى الغارة.

وأفادت القناة بأنه تم التقاط اتصالات جرت بين متشددى طالبان الباكستانية أثناء قيامهم بانتشال الجثث، وقالت إن تلك الاتصالات أكدت لأجهزة المخابرات مقتل ولى الرحمن، إلا أنه لم يصدر حتى الآن عن طالبان الباكستانية، أى تأكيد أو نفى لوفاة الرجل الثانى فى قيادة الحركة.

يذكر أن الإدارة السياسية أو السلطات العسكرية الباكستانية فى المناطق القبلية دأبت على عدم تأكيد أو نفى مثل هذه الضربات التى تشنها طائرات أمريكية بدون طيار.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة