الحبس 6 أشهر والكفالة 2000 جنيه

أولى جلسات محاكمة المتهم بالنصب على الفنانة رغدة

السبت، 13 يونيو 2009 06:38 م
أولى جلسات محاكمة المتهم بالنصب على الفنانة رغدة الفنانة رغدة
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنح قصر النيل اليوم فى أولى جلسات محاكمة أحمد سيف اليزل، المتهم بالنصب والاستيلاء على مبلغ 120 ألف جنيه من الفنانة رغدة، بعد أن أوهمها باستخراج فيزا للعمل لنجلتها بالمملكة المتحدة البريطانية، بمعاقبة المتهم بالحبس 6 أشهر و كفالة 2000 جنيه.

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد الشناوى رئيس المحكمة. حيث ترجع الواقعة عندما تقدمت الفنانة رغدة ببلاغ ضد أحمد سيف اليزل صاحب شركة إنتاج وتوزيع تتهمه فيه بالنصب عليها واستيلائه على مبلغ 120 ألف جنيه، بعد أن أوهمها بأنه صاحب شركة ببريطانيا وبقدرته على استخراج فيزا عمل لنجلتها، إلا أنها فوجئت بهروبه، مما دفعها إلى التقدم ببلاغ ضده وأنكر التهم الموجهة إليه فى التحقيقات التى تمت بإشراف المستشار محمد حلمى قنديل المحامى العام الأول بالنيابات وسط القاهرة.

وأكد أنه صاحب شركة إنتاج ومعروف فى الوسط الفنى، وأنه قام بأخذ المبلغ 120 ألف جنيه من الفنانة مقابل استخراج فيزا عمل لنجلتها وأنه بدأ بالفعل فى إجراءاتها، إلا أن الفنانة لم تمهله الوقت الكافى وفوجئ بالقبض عليه، بعد أن تقدمت الفنانة ببلاغ إلى الإدارة العامة لمكافحة النصب والاحتيال، وأصر فى التحقيقات أنه برىء من تلك التهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة