مصرع وإصابة 26 فى حادثى تصادم بالمنيا

السبت، 13 يونيو 2009 11:37 ص
مصرع وإصابة 26 فى حادثى تصادم بالمنيا مازال مسلسل حوادث الطرق السريعة يحصد أرواح المسافرين
المنيا ـ حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمراراً لنزيف الدم على الطرق الصحراوية نتيجة السرعة الجنونية لقى اثنان مصرعهما وأصيب 14 آخرون فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى الغربى، وإصابة 10 آخرين فى تصادم أتوبيس رحلات على الصحراوى الشرقى.

تلقى اللواء جاد جميل يوسف مدير أمن المنيا بلاغاً من مأمور مركز شرطة سمالوط عن انقلاب السيارة الميكروباص رقم 21084 أجرة المنيا قبلى كمين شوشة بمركز سمالوط إثر اختلال عجلة القيادة فى يد السائق على الطريق الصحراوى الغربى.

أسفر الحادث عن مصرع كل من على عبد الحفيظ عبد الصالحين (55 سنة) بالمعاش بملوى وأخرى مجهولة الاسم والعنوان (55 سنة) وإصابة 14 آخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط العام.

وعلى صعيد آخر تلقت مديرية الأمن بالمنيا، بلاغاً من مأمور مركز شرطة المنيا عن تصادم أتوبيس الرحلات رقم 6603 القاهرة لسيارة نقل 1129 القليوبية بحرى قرية بنى خالد بمركز سمالوط على الطريق الصحراوى الشرقى، حيث كان الأتوبيس متجهاً إلى القاهرة.

أسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام ومستشفى الجامعة وكلف مدير الأمن العميد محمد هندى رئيس البحث الجنائى قطاع شمال لعمل التحريات اللازمة، فيما تولت النيابة التحقيق فى حاث أتوبيس الرحلات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة