ويستمر التمرد.. الأبنودى وأسرته يوقعون للحملة.. و"مصر القوية" ينظم مناظرة بين المؤيدين والمعارضين فى الإسكندرية.. وجمع 30 ألف توقيع من الإسماعيلية والسويس والأقصر وأسوان

السبت، 25 مايو 2013 02:42 ص
ويستمر التمرد.. الأبنودى وأسرته يوقعون للحملة.. و"مصر القوية" ينظم مناظرة بين المؤيدين والمعارضين فى الإسكندرية.. وجمع 30 ألف توقيع من الإسماعيلية والسويس والأقصر وأسوان فعاليات حملة تمرد
كتب محمد كمال وجمال حراجى وجاكلين منير ومصطفى جبر وعبد الله صلاح وأحمد صلاح العزب وياسر عبد اللطيف وحسام خير الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستمر حملة تمرد فى جميع توقيعات سحب الثقة من الرئيس مرسى وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة

الحملة انطلقت أمس من الإسماعيلية، حيث وقع الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودى وابنتاه آية ونور وزوجته الإعلامية نهال كمال على الاستمارات، وذلك خلال مقابلته بمنسق حملة تمرد بالمحافظة على الدين سليمان الحكيم فى منزل الأسرة بقرية الضبعية.



وقال الدكتور إبراهيم شوقى المتحدث الإعلامى لحزب المصريين الأحرار بالإسماعيلية، إن الحزب قرر فتح مقره فى مساكن معاشات هيئة قناة السويس كمقر رئيسى ورسمى لاستلام وتسليم استمارات حملة تمرد بالإسماعيلية.



وفى الإسكندرية استمرت فعاليات جمع التوقيعات،حيث تواجد أفراد الحملة فى كارفور سيتى سنتر ولاقت الحملة قبولاً كبيراً من المواطنين.

وذكرت سحر الغريانى إحدى منسقى الحملة بالإسكندرية، أن الحركة نجحت فى جمع ما يقرب من 4000 توقيع خلال ساعتين، لافتة إلى أن الحملة مستمرة فى عملها.

فيما ينظم حزب مصر القوية بالإسكندرية مناظرة بين أعضائه بعنوان (حركة تمرد بين مؤيد ومعارض)، وذلك يوم السبت 25 مايو بمقر الحزب الرئيسى بالإسكندرية.



ومن جانبه أكد أحمد العطار أمين الحزب بالمحافظة، أن شباب مصر القوية يقدمون نموذجاً متحضراً للاختلاف فى وجهات النظر.

وبالسويس، انطلقت مسيرة من ميدان الأربعين تضم عدداً كبيراً من أعضاء حركة تمرد وقيادات من القوى السياسية ونشطاء سياسيين ومواطنين جابت شوارع "تل القلزم والمدينة وصدقى ومنطقة الترعة".. وقال مصطفى السويسى منسق الحملة بالسويس، أنهم استطاعوا جمع مئات التوكيلات فى المسيرة.

واستغلت حملة تمرد بالأقصر، المسيرة التى نظمت تضامناً مع الجيش والشرطة والقضاء والأزهر والكنيسة أمام مركز شباب البعيرات غرب الأقصر، حيث حصلت الحملة على عشرات التوقيعات من المشاركين فى الوقفة الاحتجاجية، وذلك بعدما توافد المئات من أهالى غرب الأقصر للمشاركة فى المسيرة.




ونظم حزب الدستور بكوم أمبو، حملة جمع توقيعات أمام شركة السكر وفى شارع بورسعيد، بمشاركة ائتلاف شباب الثورة بأسوان والتيار الشعبى فى كوم أمبو.

ومن ناحيته قال جمال فاضل عضو حزب الدستور لـ"اليوم السابع"، إن الحملة لاقت إقبالاً جماهيرياً من قبل مواطنى كوم أمبو، مشيراً إلى رغبة الشعب فى تغيير المعاناة التى واجهها من حكومة الإخوان.






















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

منى

ولا حتعملوا حاجة انتم ...عارفين

عدد الردود 0

بواسطة:

صبرى عبدالعال ـ الأتصالات سابقا

فضفضة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

سقطت الاقنعة

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmedsahd

أحلموا زى ما انتوا عايزين

عدد الردود 0

بواسطة:

حمودة

نعم لمرســــى لا للتشـــرد .

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير رشوان

غباء x غباء

عدد الردود 0

بواسطة:

lمهندس محمد الشنواني

تحت السجر يا وهيبة ياما كلنا برتقان

عدد الردود 0

بواسطة:

kaild

صدقت يا 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عبدالله

انا باجولك ياباشمهندس

عدد الردود 0

بواسطة:

الحجاج المصرى

تمرد وإلا تجردنا من ملابسنا فقرا !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة