"الوسط" يعقد اجتماعا تنظيميا لمحافظات شمال الصعيد الثلاثاء القادم

الجمعة، 24 مايو 2013 07:46 م
"الوسط" يعقد اجتماعا تنظيميا لمحافظات شمال الصعيد الثلاثاء القادم جانب من الاجتماع
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد حزب الوسط بالفيوم، اجتماعا تنظيميا، حضره كل من المهندس حسام خلف، والدكتور عمرو عادل، أعضاء الهيئة العليا للحزب، وعبد العزيز محجوب من المركز الاعلامى، وقيادات ومسئولى القطاعات النوعية بحزب الوسط بالفيوم.

بدأ الاجتماع بمناقشة الأوضاع السياسية الحالية وقانون السلطة القضائية المقدم من الحزب، واستعداد الحزب لتقديم قانون الإنصاف والعدالة الجديد، وذلك لتفعيل المواد الخاصه بالعدالة الاجتماعية، ثم انتقلت المناقشة إلى التنظيم الخاص بالحزب وآليات العمل القادمة والتواصل على مستوى المحافظة والأمانة المركزية بالقاهرة.

ومن ناحية أخرى، عقد عبد العزيز محجوب، اجتماعا مع عدد من أعضاء اللجنة الإعلامية وأكد أن الدور الإعلامى مهم جدا، خاصة فى عرض نشاط الحزب، مشددا على ضرورة التواصل بين اللجنة الإعلامية بالفيوم والمركز الإعلامى بالحزب بالقاهرة.

وفى نهاية الاجتماع، أعلن الدكتور حسين يس الأمين العام للحزب بالفيوم، عن عقد اجتماع تنظيمى لمحافظات شمال الصعيد بمحافظة المنيا، وذلك يوم الثلاثاء القادم، بحضور المهندس أبو العلا ماضى رئيس الحزب وعدد من أعضاء الهيئة العليا، مطالبا قيادات الحزب بالفيوم الاستعداد لهذا اللقاء الذى سيضم أمانات الفيوم وبنى سويف والمنيا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة