النيابة تصرح بدفن 7 جثث من ضحايا حادث زفاف بالبحيرة

الجمعة، 24 مايو 2013 03:15 ص
النيابة تصرح بدفن 7 جثث من ضحايا حادث زفاف بالبحيرة صورة أرشيفية
البحيرة – جمال أبو الفضل وناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار طارق حفينة، رئيس نيابة الرحمانية، منذ قليل، بإشراف المستشار جمال حسب النبى، المحامى العام لنيابات شمال دمنهور، بالتصريح بدفن 7 جثث من ضحايا حادث زفاف عروسة بالبحيرة.

كانت مدينة "الرحمانية" قد شهدت منذ قليل، حادثة مأساوية راح ضحيتها 7 من أسرة واحدة، بينهم عروسة ووالدتها، إثر وقوع حادث تصادم بطريق "الرحمانية – دسوق" أمام مسجد الزواوى، تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى الرحمانية العام، والمصابين إلى مستشفى دمنهور العام لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء محمد حبيب، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من المقدم ضياء فهمى، رئيس مباحث الرحمانية بالحادث.

انتقل على الفور إلى مكان الحادث الدكتور محمد نعمة الله، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، والدكتور محمد مقرش، مفتش الصحة، وتبين من الفحص أنه أثناء سير السيارة رقم 19824 ملاكى كفر الشيخ قيادة "خميس دسوقى الهنداوى" 33 سنة، سائق ومقيم دسوق كفر الشيخ، بالطريق المشار إليه ابتهاجاً بحفل عرس اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بشجرة بالطريق.

أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة ونجله "حازم سنتين، أمل السيد راشد "22 سنة" وشقيقتيها مها 10 سنوات، هاجر 7 سنوات، وإبراهيم مسعد أبو اليزيد 6 سنوات، كما توفى منذ قليل، العريس محمود عثمان أحمد القشلان 25 سنة، وجميعهم يقيمون دسوق كفر الشيخ، وجميعهم من مستقلى السيارة، تم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة مستشفى الرحمانية العام، وتحرر عن ذلك المحضر 3611/2013 جنح المركز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة