محمد عبده يرد على شائعات اعتزاله بـ"بعلن عليها الحب"ويصورهابـ"الجلسات"

الخميس، 23 مايو 2013 11:28 ص
محمد عبده يرد على شائعات اعتزاله بـ"بعلن عليها الحب"ويصورهابـ"الجلسات" محمد عبده
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


ردا على الشائعات التى أطلقت فى الفترة الأخيرة حول اعتزال فنان العرب محمد عبده الغناء، قرر الفنان الكبير العودة إلى الساحة الفنية بألبوم جديد يستعد لطرحه فى الأسواق قريبا، حيث بدأ بالفعل فى تسجيل أغنيات الألبوم الذى تعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين.
ومن الأغانى التى انتهى فنان العرب من تسجيلها لضمها للألبوم الجديد أغنية «بعلن عليها الحب» كتبها الشاعر الكويتى فائق عبدالجليل، وسبق أن غناها محمد عمر مطلع الثمانينيات من ألحان يوسف المهنا، لكنها تعود بلحن جديد من ألحان طلال، توزيع أمير عبدالمجيد، وستكون تلك الأغنية هى عنوان الألبوم واستخدم فيها 30 كمنجا و6 تشيلو.
كما يضم الألبوم أيضا أغنيات «واحدة بواحدة» ألحان طلال وكلمات خالد المريخى فى «واحدة بواحدة» وتوزيع طارق عاكف، وأيضا أغنية «نجم عالى» كلمات أحمد علوى، التى تعد أول تعاون لفنان العرب مع جيل الشباب من المؤلفين والملحنين، وأغنية «كلام القلب» وأيضا أغنية «أموت واعرف»، إضافة إلى أغنيات «حاولت» و«حس طار» وأغنية «شكينا لك».
كما لجأ محمد عبده إلى تصوير بعض الأغنيات بطريقة الجلسات مع المخرج أحمد الدوغجى، وذلك لعرضها على قنوات روتانا الموسيقية فور طرح الألبوم بالأسواق، والألبوم من إنتاج شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات، ويضم 9 أغنيات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة