عطل بمولد كهرباء احتياطى بمستشفى الإسماعيلية العام.. والمدير: الإصلاح خلال يومين

الثلاثاء، 21 مايو 2013 04:44 م
عطل بمولد كهرباء احتياطى بمستشفى الإسماعيلية العام.. والمدير: الإصلاح خلال يومين مستشفى الإسماعيلية العام
كتب محمد عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعطل مولد الكهرباء الاحتياطى بمستشفى الإسماعيلية العام لليوم الثانى على التوالى، وتجرى إدارة المستشفى إجراءات متسارعة لإعادة تشغيله لضمان استمرار العمل فى ظل الانقطاع المتكرر للكهرباء بمحافظة الإسماعيلية، بسبب أعمال الصيانة التى تقوم بها شركة توزيع الكهرباء حسب تصريح المهندس السيد نجيدة رئيس الشركة.

وقال الدكتور أحمد سليمان مدير المستشفى العام، إن شركة صيانة المولد تعمل على إصلاحه ومن المفترض أن يعود للعمل خلال يومين على الأكثر.

وأضاف سليمان "المستشفى أقل تضررا من انقطاع الكهرباء بسبب وجود خدمة توصيل من محولات تتبع حى الزهور ومنطقة مساكن الجامعة، ويتم تحويل مصدر الكهرباء للمحول المستمر بالعمل فى حالة انقطاع التيار عن أحد المحولين، ويتم التوصيل بينهما عن طريق المولد الاحتياطى".

وقال مجدى عفيفى المدير الإدارى للمستشفى، إن الإدارة أرسلت طلبا لشركة الكهرباء لتعيين فنى محولات بدوام كامل لمدة 24 ساعة للتدخل فى حالات الطوارئ، وأعطال الكهرباء فى محولات المستشفى أسوة بطاقم فنيين من الشركة فى المستشفى الجامعى لقناة السويس".

وأضاف، "هناك فريق لحالات الطوارئ ويقوم فنى الكهرباء بتوصيل بشبكات الإنارة بالمستشفى على محول بديل فى حالة انقطاع الكهرباء عن المحول الرئيسى للمستشفى، ولكن نحتاج إلى مسئول دائم عن الكهرباء من الشركة بسبب تكرار حالات انقطاع التيار".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة