أصيب خلالها ستة أشخاص..

مشاجرة بالأسلحة النارية بصحراء الصف وأطفيح على قطعة أرض وتوك توك

الجمعة، 17 مايو 2013 07:23 م
مشاجرة بالأسلحة النارية بصحراء الصف وأطفيح على قطعة أرض وتوك توك اللواء عبد الموجود لطفى مدير أمن الجيزة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت المنطقة الصحراوية بالصف، محافظة الجيزة، مشاجرة بالرصاص بين العرب والفلاحيين بسبب سرقة توك توك، تبادل فيها الطرفان إطلاق الرصاص قرابة الساعة.

وأسفرت المواجهات عن سقوط 3 أشخاص مصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى، وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها للقبض على المتهمين الهاربين.

تلقى العميد عمار عبد العزيز، نائب مأمور مركز شرطة الصف، بلاغا من الأهالى بإطلاق رصاص بالمنطقة الجبلية، فانتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن مشاجرة اندلعت بين العرب والفلاحين بسبب قيام الطرف الأول بسرقة توك توك من الطرف الثانى، حيث اندلعت بين الطرفين معركة بالرصاص استمرت قرابة الساعة.

وأسفرت المواجهات المسلحة عن إصابة كل من "صبرى. ا. ح" 32 سنة عامل من الفلاحين بطلق نارى بالفخد الأيسر والأيمن وبتر بإصبع الإبهام الأيمن، وشقيقه "رمضان" 35 سنة بطلق نارى فى اليد اليسرى وكسر مضاعف باليد اليمنى، كما أصيب "محمد. ع" من العرب بطلق نارى.

تم نقل المصابين إلى المستشفى وسط حراسة أمنية مشددة، ويكثف ضباط المباحث بإشراف اللواءان محمد الشرقاوى، مدير المباحث، ومحمود فاروق، رئيس المباحث الجنائية، جهودهم للتوصل إلى مكان وجود المتهمين والقبض عليهم وتحريز البنادق الآلية المستخدمة فى الحادث.

كما شهدت منطقة أطفيح تبادلاً لإطلاق الرصاص بين طرفين بالمنطقة الجبلية بسبب الخلاف على قطعة أرض، وأدت المواجهات إلى سقوط 3 أشخاص مصابين أحدهم فى حالة حرجة، وفر المتهمون بالهرب.

وكان المقدم محمد فيصل، رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح، تلقى بلاغا من الأهالى بإطلاق رصاص بكثافة فى المنطقة الصحراوية، فتحركت قوات الأمن إلى مكان إطلاق الرصاص، وتبين أن مشاجرة اندلعت بين طرفين فى محاولة كل منهما السيطرة والاستيلاء على قطعة أرض صحراوية، ونتج عن إطلاق الرصاص بطريقة عشوائية بين الطرفين إصابة 3 أشخاص بطلق نارى أحدهم حالته الصحية خطيرة، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وتشكل فريق بحث بقيادة العميد أحمد الأزهرى، رئيس قطاع جنوب الجيزة، والعميد رشدى همام، مفتش مباحث شرق الجيزة، للقبض على المتهمين، وتم إخطار اللواء عبد الموجود لطفى مدير أمن الجيزة بالواقعتين.

 

اختطاف ابنة رئيس مباحث التموين وطلب فدية 2 مليون جنيه

أمن الإسماعيلية يتوصل لمعلومات عن خاطفى ابنة رئيس مباحث التموين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة